تطبيق تويتر لمنصة iOS يحصل على ميزة حفظ بيانات الإنترنت ” Data Saver “

- - تطبيقات و برامج - 163 مشاهدة

twitter

جميع التطبيقات التي تتطلب إتصال بالإنترنت تستهلك البيانات، ولكن يختلف مقدار البيانات بالضبط من تطبيق إلى آخر، وكيفية إستخدامه. على سبيل المثال، إرسال رسالة نصية عبر WhatsApp هي عملية تستهلك مقدار أقل من بيانات الإنترنت مقارنة بمشاهدة الفيديو على تطبيق اليوتيوب حيث يتم إستهلاك عشرات إن لم يكن مئات من الميغابايتات في دقائق.

الآن، إذا كنت تستخدم تطبيق تويتر في كثير من الأحيان، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن Twitter أعلنت أنها ستقوم بجلب ميزة توفير البيانات ” Data Saver ” لتطبيق تويتر على منصة iOS. ووفقا لشركة تويتر، فهي تقول بأن تفعيل خيار ” Data Saver ” سيمنع تحميل الفيديوهات والصور العالية الجودة بشكل تلقائي. هذا يقلل تلقائيًا من مقدار بيانات الإنترنت التي يتم إستهلاكها من قبل التطبيق.

وبخصوص هذا الموضوع، تقول شركة تويتر : ” إننا نطلق بعض التغييرات الجديدة والمثيرة، بما في ذلك خيار جديد ضمن إعدادات ” استخدام البيانات ” لإستخدام بيانات أقل أثناء التصفح، وهي طريقة بسيطة لإدارة الأشخاص في الرسائل الجماعية، وإدخال تحسينات على كيفية تفاعل الأشخاص مع استطلاعات الرأي باستخدام VoiceOver وتصنيفات أفضل لأنواع معينة من الإعلانات “.

نحن لا نعرف مقدار بيانات الإنترنت التي يتم إستهلاكها من قبل تطبيق تويتر، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون خطط الإنترنت المحدودة أو الذين يحاولون إستهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الإنترنت، فقد تكون هذه الميزة مفيدة. يجب أن يكون هذا التحديث متوفرًا بالفعل، لذا إنتقل إلى متجر iTunes App Store لتحميله.

المصدر.

 

مواضيع: