مكبر الصوت الذكي Galaxy Home من سامسونج قد يصدر في ثلاثة أسواق فقط

Galaxy Home

تردد منذ بداية هذا العام أن شركة سامسونج تعمل على مكبر الصوت الذكي الخاص بها. من الواضح أن مكبر الصوت الذكي سيضم المساعد الرقمي Bixby التابع للشركة. وفي الحدث الذي كشفت فيه الشركة عن الهاتف Galaxy Note 9، قامت سامسونج بإعطائنا نظرة خاطفة على مكبر الصوت الذكي هذا مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم إطلاق هذا الجهاز تحت إسم Galaxy Home في وقت لاحق من هذا العام. وحتى ذلك الحين، فقد ظهر تقرير جديد يقول بأنه سيتم إطلاق مكبر الصوت الذكي هذا في ثلاثة أسواق فقط في البداية.

عندما قامت شركة سامسونج بالكشف عن مكبر الصوت الذكي Galaxy Home لم تقل أي شيء عن موعد وصوله إلى السوق أو سعره، ولكنها أوضحت لنا آنذاك أنها ستقوم بالكشف عن المزيد من المعلومات في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC2018 المقرر عقده في أوائل الشهر المقبل.

يكشف تقرير جديد صدر اليوم أن مكبر الصوت الذكي Galaxy Home سيتم إطلاقه فقط في الولايات المتحدة الأمريكية والصين وكوريا الجنوبية في البداية. هذا ليس مفاجئًا حقًا نظرًا لأن هذه الأسواق كانت هي الأسواق الأولى التي تم فيها دعم Bixby Voice.

ربما لم تكشف لنا شركة سامسونج عن سعر مكبر الصوت الذكي هذا، ولكنها لم تخفي حقيقة أنه سيتم تصنيفه على أنه جهاز راقي. مما يعني أنه قد يكلف بضع مئات من الدولارات على الأقل. وتتعهد شركة سامسونج بأن مكبر الصوت الذكي Galaxy Home سيوفر تجربة مميزة معززة من قبل شركة AKG التابعة لها، وسيكون متوافقًا بشكل كامل مع منصة SmartThings مما يعني بأنه يمكن للمستخدمين الحصول على أفضل ما في العالمين.

المصدر.