حسابات Fortnite المخترقة يجري بيعها على شبكة إنستاجرام

- - ألعاب إلكترونية - 0 مشاهدة

instagram

يستخدم معظمنا شبكة إنستاجرام للغرض المقصود منها، وهو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ولكن يبدو أن الآخرين يستخدمونها لشيء آخر تمامًا. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن القراصنة يستخدمون قاعدة المستخدمين الضخمة لشبكة إنستاجرام لبيع حسابات Fortnite المسروقة. كما يتم أيضًا بيع حسابات Spotify بالإضافة إلى الوصول إلى الروبوتات البرمجية التي تم تصميمها لشن هجمات حجب الخدمة ( DDoS ).

تحدث موقع Motherboard مع شخص متورط في بيع الأشياء المقرصنة على إنستاجرام، وهو الشخص الذي قال بأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بنفس الأمر على شبكة إنستاجرام. يبدو أن بعض القراصنة يقومون ببساطة بالإعلان عن الأشياء المقرصنة المعروضة للبيع على شكل مشاركات عادية على إنستاجرام بينما يقومون آخرون بنشرها على شكل قصص.

أضاف الشخص نفسه أيضًا أن هناك الكثير من الإهتمام بحسابات Fortnite المسروقة. يتسلل القراصنة بشكل متزايد إلى أزياء Fortnite حيث وصلت شعبية اللعبة إلى درجة الحمى، وبعض الحسابات لها سمات نادرة. غالبًا ما يقتحم المخترقون الحسابات من أجل استخدام بيانات الدفع الخاصة بالضحية لشراء ترقيات للعبة ثم نقل تلك الترقيات إلى حسابات أخرى.

أكد متحدث باسم إنستاجرام للكاتب أن شروط خدمة الشبكة تمنع إستخدامها لأي ” غرض غير قانوني أو مضلل أو احتيالي أو لغرض غير قانوني أو غير مصرح به “، ويشمل ذلك بيع حق الوصول إلى الحسابات أو الأجهزة المخترقة. أضاف المتحدث أن إنستاجرام تحقق في هذه المشكلة وستتخذ خطوات لإزالة الحسابات التي تنتهك شروط الخدمة الخاصة بها.

المصدر.