جوجل تكشف رسميا عن الشاشة الذكية Google Home Hub مع شاشة حساسة للمس بحجم 7 إنش

- - شاشات - 0 مشاهدة

00000000

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة جوجل في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم والذي قامت فيه بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL بالكشف أيضا عن الشاشة الذكية Google Home Hub.

هذه الشاشة الذكية الجديدة متاحة الآن للطلب المسبق بسعر 149 دولار أمريكي. وستكون متاحة إبتداء من 22 أكتوبر في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وفي حالة إذا قمت بشراء واحدة، فسوف تحصل على إشتراك مجاني لمدة ستة أشهر في خدمة Youtube Premium.

في الواقع، هذا الجهاز عبارة عن مكبر الذكي للصوت Google Home مع شاشة مدمجة حساسة للمس تتيح لك التفاعل أكثر مع المساعد الرقمي Google Assistant، وعرض النتائج لك بدلا من سردها عليك فقط عن طريق الصوت. وعلى جهاز Google Home Hub، يمكنك أيضًا إستخدام خدمات جوجل الأخرى، مثل Google Photos و Google Maps و Google Calendar و Youtube.

وفي حالة إذا قام شخص ما بنقر باب منزلك بإستخدام Nest Hello، فإن جهاز Google Home Hub سيقوم تلقائيًا بعرض من على الباب. ومن أجل الإستمتاع بالموسيقى، يدعم جهاز Google Home Hub العديد من الخدمات الموسيقية، بما في ذلك Spotify و Pandora و iHeartRadio، فضلا عن مجموعة من الخدمات الموسيقية الأخرى.

وبالإضافة إلى كل ذلك، فإن جهاز Google Home Hub يقوم تلقائيًا بتحديث Live Albums لعرض أحدث صور الأشخاص والحيوانات الأليفة المفضلين لديك. ويمكن لجهاز Google Home Hub معرفة من يتحدث إليه وسيتم تخصيص الإجابات وما يتم عرضه على الشاشة وفقا لذلك. وعلى عكس الشاشات الذكية الأخرى، فجهاز Google Home Hub لا يأتي مع كاميرا. كان هذا قرارًا مقصودًا من جانب الشركة ليجعلك مرتاحًا لفكرة وضع هذا الجهاز في غرفة نومك، على سبيل المثال.

يحتوي جهاز Google Home Hub على مستشعر للضوء والذي يعمل جنبا إلى جنب مع الذكاء الإصطناعي في الجهاز لتفعيل ميزة تدعى Ambient EQ. سيؤدي ذلك إلى تكييف السطوع على الشاشة مع الظروف المحيطة به. وعندما تذهب إلى النوم، ستطفأ شاشة 7 إنش بالكامل. وتأتي قاعدة هذا الجهاز مغطاة بالقماش الذي سيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأخضر والأسود والرمادي، وهي نفس الألوان التي تم بها إطلاق مكبرات الصوت الذكية Google Home.