رئيس شركة Snap يعترف بأن إعادة تصميم تطبيق Snapchat كان قراراً متسرعًا

- - تطبيقات و برامج - 29 مشاهدة

Snapchat

في العام الماضي، أعلنت شركة Snap أن تطبيق المحادثات الشهير Snapchat التابع لها سيحصل على تصميم جديد. السبب وراء ذلك هو أن الكثيرون يرون أن التصميم الحالي مربك للغاية، وأن التصميم الجديد من شأنه أن يحسن الأمور ويجذب المزيد من الناس. لسوء الحظ، هذا التحديث كان له تأثير معاكس.

بدا الكثيرون يكرهون التصميم الجديد، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لشركة Snap، السيد Evan Spiegel دافع عن تلك التغييرات. الآن بعد مرور نصف عام، يبدو أن Evan Spiegel إعترف أخيرًا بأنه تم ربما التعجيل في الموضوع. في مذكرة أرسلت إلى الموظفين وحصل عليها موقع Cheddar، إعترف Evan Spiegel بأن إعادة تصميم تطبيق Snapchat كان قرارًا متسرعًا.

ووفقا للمذكرة، فقد جاء فيها : ” في حماستنا للإبداع وجلب العديد من المنتجات الجديدة إلى العالم، فقدنا جوهر ما جعل سناب شات أسرع وسيلة للتواصل “. وأضاف : ” أكبر خطأ ارتكبناه مع التصميم الجديد هو إعاقة قيمة منتجنا الأساسي كونه أسرع طريقة للتواصل. الخوارزمية المعاد تصميمها لميزة Friend Feed جعلت من الصعب العثور على الأشخاص المناسبين للتحدث معهم، وكان الإنتقال بسرعة كبيرة يعني أنه لم يكن لدينا وقت لتحسين ميزة Friend Feed لتقديم أداء سريع. لقد أبطئنا منتجنا وقللنا من قيمة منتجنا الأساسي “.

كشف تقرير صدر قبل بضعة أشهر أن المصممين في شركة Snap حذروا بالفعل رئيس الشركة من إطلاق التصميم الجديد مشيرين إلى أن التعليقات التي تم الحصول عليها من المختبرين الأوائل لم تكن جيدة وأن معايير التفاعل قد إنخفضت بالفعل. ومنذ ذلك الحين، قامت شركة Snap بإصدار تحديثات للتطبيق لإعادة بعض العناصر التي كانت جزءًا من التصميم القديم.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا