جوجل تكشف رسميا عن قاعدة الشحن اللاسلكي Google Pixel Stand من أجل هواتفها الجديدة

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Google Pixel Stand

الآن بعدما أصبح الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL يدعمان تقنية الشحن اللاسلكي، قامت شركة جوجل بإطلاق قاعدة للشحن اللاسلكي تدعى Google Pixel Stand علمًا أنه تم تصميم هذه القاعدة لحمل الهاتف Google Pixel 3 أو Google Pixel 3 XL وشحنه لاسلكيًا.

وعلى الرغم من أن جهاز Google Pixel Stand يبدو كما لو أنه شاحن لاسلكي عادي، فهو يقوم بأكثر من مجرد شحن هواتف Google Pixel 3 الجديدة لاسلكيًا. في الواقع، عندما تقوم بوضع هاتفك الذكي عليه، سيصبح نوعًا مثل نسخة صغيرة من الشاشة الذكية Google Home Hub التي أعلنت عنها شركة جوجل للتو. على سبيل المثال، إذا دق شخص ما جرس باب منزلك عن طريق Nest Hello، فسوف تعرف على الفور من هو هذا الشخص على شاشة الهاتف Google Pixel 3 الخاص بك عندما يكون متصلا بقاعدة الشحن اللاسلكي.

قاعدة الشحن اللاسلكي Google Pixel Stand ستحول هاتفك إلى إطار للصورة أثناء الخمول، وهو يقوم تلقائيًا بعرض الصور التي يعتقد أنك ستحبها. قبل أن تستيقظ، سوف يحاكي الهاتف Google Pixel 3 شروق الشمس في قاعدة الشحن Google Pixel Stand مع شاشته لمدة 15 دقيقة، مما يؤدي إلى إضاءة غرفتك حتى تتمكن من الإستعداد ليومك.

بعد ذلك، في الصباح ستحصل على خلاصة خاصة من المساعد الرقمي Google Assistant تمامًا كما يفعل على مكبر الصوت الذكي Google Home. في الليل، أثناء وضع الهاتف على قاعدة الشحن يتم تلقائيا تفعيل وضع عدم الإزعاج. يتيح لك Google Pixel Stand أيضًا تجربة موسيقية معززة، مع عرض غطاء ألبومات الفنانين المفضلين لديك أثناء الإستماع إليها.

عموما، الملحق Google Pixel Stand متوفر الآن للطلب المسبق بسعر 79 دولار أمريكي. وهو يسمح بشحن الهواتف الذكية بقوة 10W، كما أنه يسمح بشحن الهواتف الذكية أفقيًا أو عموديًا. هو متوافق مع معيار الشحن اللاسلكي Qi، وهذا ما يعني بأنه يستطيع شحن جميع الأجهزة الأخرى التي تدعم نفس معيار الشحن اللاسلكي.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا