تسريبات جديدة توضح أي من الهاتفين Huawei Mate 20/20 Pro سيأتي مع منفذ السماعات

- - هواتف محمولة - 6 مشاهدة

Huawei Mate 20

على الرغم من أننا نعرف كل شيء تقريبًا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، فنحن لا نزال غير متأكدين مما إذا كان هذين الهاتفين سيأتيان مع منفذ السماعات 3.5mm أم لا، ولكن يبدو أننا حصلنا أخيرًا اليوم على الإجابة النهائية بفضل مجموعة من التسريبات الجديدة.

هذه التسريبات الجديدة تؤكد لنا بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم منفذ السماعات 3.5mm، في حين سيفتقر الهاتف Huawei Mate 20 Pro لهذا المنفذ. وكما تلاحظون في الصور أدناه الخاصة بالهاتف Huawei Mate 20، فإن الثقب الدائري على اليسار سيكون مخصصًا لمنفذ السماعات 3.5mm. ويمكن أن يكون الثقب على اليمين للأشعة تحت الحمراء، في حين تم تخصيص الثقوب في الجانب السفلي لمكبر الصوت ومنفذ USB Type-C والميكروفون على التوالي. وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع، فهو يتواجد مباشرة أسفل الكاميرا الثلاثية.

في نفس الوقت، قام المسرب الألماني البارز Roland Quandt بنشر مجموعة من الصور لغطاء واقي مصمم خصيصًا للهاتف Huawei Mate 20 Pro، وهو الغطاء الذي يؤكد لنا بأنه لن تكون هناك فتحة لمنفذ السماعات في الأعلى، وإنما ستكون هناك فقط فتحة للميكروفون وفتحة أخرى لمشغل الأشعة تحت الحمراء.

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد إقترحت قدوم الهاتف Huawei Mate 20 مع شاشة LCD بحجم 6.53 إنش وبدقة +FullHD، في حين إقترحت قدوم الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع شاشة AMOLED منحنية الطرفين بدقة +Quad HD تضم مستشعر بصمات الأصابع. وكما تعلمون على الأرجح، فسوف يأتي كلا الهاتفين مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 980، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية على الأقل. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي كلا الهاتفين كذلك مع ثلاث كاميرات في الخلف.

المصدر.