Nubia تختار 31 أكتوبر للكشف رسميًا عن الهاتف المزدوج الشاشة Nubia X

- - هواتف محمولة - 4 مشاهدة

nubia X

كشف لنا الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE، السيد Ni Fei بأنه سيتم كشف النقاب رسميًا عن الهاتف Nubia X في اليوم 31 من شهر أكتوبر الجاري. الصورة التشويقية لا تكشف عن الكثير من المعلومات حول الهاتف بإستثناء تاريخ الإعلان الرسمي، ولكن أحدث التسريبات تقودنا إلى الإعتقاد بأن هذا هو الهاتف المزدوج الشاشة الذي كان محورًا لعدد من التسريبات في الفترة الماضية والذي كان يعرف بإسم ZTE Nubia Z18S.

كنا نطلق على هذا الهاتف إسم Nubia Z18S، ولكن من الواضح أن هذا الهاتف لن يصل إلى السوق تحت هذا الإسم لأنه يبدو مختلفًا كثيرًا عن الهاتف Nubia Z18، وبالتالي إضافة الحرف ” S ” ليس كافيًا. وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA بأن هذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية متقدمة، فضلا عن شاشة واحدة في الأمام وشاشة ثانية في الخلف.

الهاتف ZTE Nubia X سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن شاشة بحجم 6.26 إنش وبدقة +FullHD في الواجهة الأمامية. وبالعودة إلى المواصفات التقنية التي كشفت لنا عنها هيئة الإتصالات الصينية TENAA في وقت سابق، فالهاتف ZTE Nubia X سيضم كذلك شاشة OLED في الواجهة الخلفية بحجم 5.1 إنش وبدقة +HD، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني. ونحن عمدنا إلى عدم ذكر دقة الكاميرا الأمامية لأن الهاتف ZTE Nubia Z18S لن يضم هذه الكاميرا لسبب واضح وهو أن الشاشة الثانية تسمح للمستخدمين بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة لإلتقاط صور السلفي.

المصدر.