HP تكشف عن أنحف حاسوب محمول متحول لها مزود بنظام ChromeOS

- - حواسيب محمولة - 22 مشاهدة

chromebook-x360-14-hp

HP هي واحدة من الشركات النشيطة جدًا في سوق حواسيب Chromebook، واليوم قامت هذه الشركة الأمريكية بالكشف عن أنحف حاسب Chromebook متحول في تشكيلتها حتى الآن تحت إسم HP Chromebook X360 14. وكما يوحي إسمه، فهذا الحاسب المحمول الجديد يأتي ليحل محل الحاسب المحمول الحالي HP Chromebook X360 الذي تم إصداره في العام الماضي.

الحاسوب HP Chromebook X360 14 الجديد يضم شاشة حساسة للمس بحجم 14 إنش وبدقة FullHD، والجيل الثامن من المعالج Intel Core i3 أو Intel Core i5، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB من نوع SSD. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب يضم منفذي USB Type-C، ومنفذ USB Type-A واحد، فضلا عن منفذ واحد للسماعات، ومنفذ آخر للذاكرة الخارجية MicroSD. وجميع هذه المواصفات التي تم ذكرها الآن تم تكديسها في هيكل بسمك 16 ملمتر فقط.

قامت شركة HP بتطوير هذا الحاسوب المحمول الجديد بإعتباره نسخة أرقى من الحاسوب HP Chromebook X2 الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وفقا للشركة.

عموما، ستبدأ شركة HP ببيع الحاسوب المحمول المتحول الجديد HP Chromebook X360 14 في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 21 أكتوبر بسعر يبدأ من 599 دولار أمريكي علمًا أنه متوفر الآن للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة HP على شبكة الإنترنت.