تسريب جديد يكشف عن هوية المعالج القادم مع الهاتف Galaxy A9 2018 الرباعي الكاميرا

- - هواتف محمولة - 4 مشاهدة

Galaxy J6

سمعنا الكثير من الأشياء حول الهاتف Galaxy A9 2018 المعروف أيضًا بإسم Galaxy A9S في الفترة الماضية، فقد أشارت العديد من المصادر إلى أن هذا الهاتف لن يضم ثلاث كاميرات فقط في الخلف وإنما سيضم أربع كاميرات بدلا من ذلك مما قد يجعله الأول من نوعه في العالم في حالة إذا لم يصل الهاتف Lenovo S5 Pro أولاً الذي سيضم بدوره أربع كاميرات في الخلف.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy A9 2018 في منصة إختبارات الأداء Geekbench بحيث حقق 1609 نقطة في إختبار النواة الواحدة و 5844 نقطة في إختبار النوى المتعددة. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف في إختبارات الأداء يضم 6GB من الذاكرة العشوائية ويعمل بالمعالج Snapdragon 660، وبنظام الأندرويد 8.0 Oreo. وبطبيعة الحال، حصول هذا الهاتف على أربع كاميرات في الخلف يعد أمرًا مثيرًا للإهتمام، ولكن عدم حصوله على Android 9 Pie بعد أشهر من ظهوره لا يزال مخيبًا للآمال إلى حد ما.

تشير التسريبات السابقة إلى أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 660، ونظرًا لأن شركة سامسونج نادرًا ما تزود هواتفها الذكية بمعالجات كوالكوم، فإن ذلك يعد مؤشرًا قويًا على أن هذا الهاتف سيصبح متاحًا للشراء في الصين والولايات المتحدة الأمريكية أيضًا. ومع ذلك، ما زلنا ننتظر أدلة دامغة بشأن الكاميرا الخلفية الرباعية.

المصدر.