مايكروسوفت نجحت في إصلاح مشكلة حذف الملفات في تحديث Windows 10 October 2018

- - أنظمة تشغيل - 0 مشاهدة

Dell Windows 10

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة مايكروسوفت بسحب تحديث Windows 10 October Update بعد أن كشف عدد كبير من المستخدمين بأنه يتسبب في حذف الملفات الخاصة بهم. والخبر السار هو أن شركة مايكروسوفت عثرت على ما يبدو على الخطأ وقامت بإصلاحه، على الأقل وفقا لما تم نشره على المدونة الرسمية للشركة، وأصدرت بالفعل هذا التحديث الأخير للمشاركين في برنامج Windows Insiders.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت بالقول : ” لقد تحققنا تمامًا من جميع التقارير حول فقدان البيانات، وبالتالي قمنا بتحديد جميع المشاكل المعروفة في التحديث وإصلاحها، وقمنا داخليًا بالتحقق من الحل”. وأضافت : ” اليوم نأخذ الخطوة التالية نحو إعادة إطلاق تحديث Windows 10 October Update عن طريق توفير الإصدار الأحدث من هذا التحديث لمجتمع Windows Insider. سوف ندرس بعناية النتائج والتعليقات والبيانات التشخيصية من المختبرين قبل اتخاذ خطوات إضافية نحو إعادة الإطلاق بشكل أوسع “.

ومع ذلك، نظرًا إلى أنه يتم إطلاق النسخة الأحدث من تحديث Windows 10 October 2018 للمختبرين، فهذا يعني أن المستخدمين العاديين لن يروا التحديث. ومع ذلك، فمن المطمئن معرفة أن مايكروسوفت تمكنت من معالجة هذه المشكلة، لذلك في حالة إذا لم يكتشف المختبرين أي مشاكل في التحديث الجديد، فسوف يتم إطلاقه لكافة المستخدمين في المستقبل القريب.

في غضون ذلك، شجعت مايكروسوفت المستخدمين الذين تم حذف ملفاتهم بواسطة التحديث السابق الإتصال بها. ذكرت الشركة أنها تمتلك الأدوات اللازمة لمساعدة المستخدمين على إستعادة ملفاتهم المحذوفة، ولكن نعتقد أن هذا يسبب بعض الإزعاج ولكن على الأقل يمكن للمستخدمين إستعادة ملفاتهم المهمة.

المصدر.