Epic Games تعتزم مكافحة الغش في لعبة Fortnite من خلال الإستحواذ على شركة Kamu

- - ألعاب إلكترونية - 0 مشاهدة

Fortnite Battle Royale

الألعاب ستعاني دائمًا من الغشاشين، وهذا يصبح أسوأ بكثير عندما تكون الألعاب تحظى شعبية كبيرة جدًا، مثل Fortnite Battle Royale حيث يمكن للغشاشين التأثير على مئات، إن لم يكن الآلاف من اللاعبين في آن واحد. ومع ذلك، يبدو أن شركة Epic Games المطورة لهذه اللعبة تتخذ خطوات لضمان عدم حدوث ذلك من خلال الإستحواذ على شركة متخصصة في مكافحة الغش داخل الألعاب تدعى Kamu.

ووفقا للسيد Simon Allaeys، والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Kamu، فقد صرح بالقول : ” إن الإنضمام إلى عائلة Epic Games ليس مجرد حلم في مرحلة الطفولة، بل إنه يمثل دفعة كبيرة لمهمتنا لمساعدة المطورين على إبتكار تجارب لعب جميلة. كان محاربة الغش في الألعاب مجرد البداية، وتساعد منتجاتنا اليوم أيضا المطورين في الحفاظ على التنافس من خلال تحديد إحتياجات اللاعبين بسرعة “.

أما بخصوص الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games، السيد Tim Sweeney، فقد صرح بالقول : ” لقد كان فريق Kamu وأدواته أساسية في بناء تجربة Fortnite متعددة اللاعبين النابضة بالحياة والتي تعد مناسبة لجميع اللاعبين. إن بناء الألعاب وإطلاقها اليوم يمثل تحديًا لا يصدق، ولا يمثل سوى نصف المعركة. أدوات Kamu لإدارة الألعاب المباشرة تساعد المطورين على تطوير ألعابهم والحفاظ على نجاحها بعد الإطلاق. في Epic Games، ننجح عندما ينجح المطورون “.

وبالنظر إلى أنه يتم إستخدام خدمات Kamu من قبل الشركات الأخرى، فيبدو أن إستحواذ Epic Games على هذه الشركة لن يغير ذلك. يشير بيان Kamu على موقعها الإلكتروني إلى أنها ستستمر في تقديم الخدمات لعملائها الحاليين.

المصدر.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا