تسريب ضخم يكشف لنا كل شيء عن الهاتف Huawei Mate 20 Pro قبيل الإعلان الرسمي

- - هواتف محمولة - 3,136 مشاهدة

7

كما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في اليوم 16 من شهر أكتوبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف، واليوم حصلنا كذلك على تسريب ضخم يكشف لنا كل شيء تقريبًا عن الهاتف Huawei Mate 20 Pro، بما في ذلك أسعاره في المملكة المتحدة.

وفقا لهذا التسريب، فهو يقول بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيكلف على الأقل في المملكة المتحدة نحو £899 للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية مع العلم بأنه ستكون هناك نسخ أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن السعر، فقد كشف لنا هذا التسريب الجديد بأن القطع العريض الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة سيضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وليزر الأشعة تحت الحمراء من أجل تقنية التعرف على الوجه والتي ستكون أكثر أمانًا من تقنيات التعرف على الوجه التقليدية. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الهاتف كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة كطبقة أمان إضافية.

8

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية الثلاثية، فهي ستضم مستشعر أساسي بدقة 40 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 يقوم بجمع أربع بكسلات لتشكيل بكسل واحد كبير من أجل الحصول على لقطات أفضل. وبالنسبة للمستشعر الثاني الذي تبلغ دقته 20 ميغابكسل، فهو يضم عدسة مقربة بفتحة 2.4. أما بخصوص المستشعر الثالث والذي تبلغ دقته 8 ميغابكسل، فهو يضم عدسة واسعة الزاوية.

وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف Huawei Mate 20 Pro، فهي تشمل شاشة بحجم 6.39 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، وبطارية بسعة 4200mAh تدعم تقنية الشحن السريع بحيث يمكن بإستخدام شاحن 40W المرافق شحن 70% من هذه البطارية في غضون نصف ساعة فقط علمًا أن هذه البطارية تدعم كذلك تقنية الشحن اللاسلكي.

الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيكون كذلك مقاومًا للماء والغبار بفضل شهادة IP68، كما أنه سيزن 189 جرام وسيمتاز بسمك 8.6mm. وفيما يخص تقنيات الإتصال اللاسلكية، فالهاتف Huawei Mate 20 Pro سيدعم WiFi و Bluetooth 5.0 و NFC و LTE. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف سيكون متوفرًا بأربعة ألوان مختلفة تشمل ألوان الشفق القطبي والأسود والأزرق والأخضر.

المصدر.

 

  • BeGone

    الشركات هذه السنة يتنافسون على اكبر نوتش 🤨