OnePlus تؤجل تحديث Android 9 Pie لأربعة من هواتفها الذكية

- - هواتف محمولة - 295 مشاهدة

oneplus-5t-main

إذا كنت واحدًا من ملاك OnePlus 3 أو OnePlus 3T أو OnePlus 5 أو OnePlus 5T، فسوف يكون من المهم بالنسبة لك معرفة أن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau ذكر للجميع الآن أن المطورين بحاجة إلى المزيد من الوقت للعمل على تحديث Android 9 Pie لهذه الهواتف الذكية الأربعة.

هذا أمر معروف في حالة الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T، فقد تم إصدارهما منذ أكثر من عامين وبالتالي فلم يكن من المفترض أن يحصلا أصلاً على تحديث Android 9 Pie، وبالتالي الهواتف الجديدة هي الأولوية القصوى في الوقت الراهن. ولكن ما الذي يحدث مع الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T؟

للآسف، لم يكشف لنا السيد Pete Lau عن أي شيء وإنتقل مباشرة للتشويق للهاتف OnePlus 6T. ويقول بأن هذا الأخير سيأتي بشكل مسبق مع الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد من شركة جوجل. وعلاوة على ذلك، فهو لمح إلى أن روم OxgenOS الذي يستند على نظام Android 9 Pie في الهاتف OnePlus 6T سيجلب معه واجهة مستخدم بتصميم جديد، وتجربة جديدة.

ومع ذلك، نأمل أن تحصل الهواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T و OnePlus 5 و OnePlus 5T على تحديث Android 9 Pie قبل نهاية هذا العام. لا يزال أمام الشركة شهرين إضافيين.

المصدر.