هواتف محمولة

iphone xr

أعلنت شركة آبل عن الهواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR في شهر سبتمبر الماضي. في حين تم إطلاق أول هاتفين بالفعل في السوق، فقد كان من المقرر وصول الهاتف الثالث والذي يعد الهاتف الأرخص بين الهواتف الثلاثة في النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري. لقد حان الوقت الآن، فالهاتف iPhone XR أصبح متاحًا أخيرًا للطلب المسبق.

تتألف الدفعة الأولى من البلدان التي سيصل إليها الهاتف iPhone XR من 50 دولة ومنطقة علمًا أن عملية شحن الطلبات والمبيعات الفعلية لن تبدأ حتى يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 26 أكتوبر. وفي حالة إذا كنتم مهتمين بشراء هذا الهاتف، فهو سيكون متوفرًا بخمسة ألوان مختلفة وبسعر يبدأ من 749$ في الولايات المتحدة الأمريكية ومن €849 في أوروبا.

وإليكم الآن القائمة الكاملة للبلدان حيث يمكن الآن طلب الهاتف iPhone XR بشكل مسبق : ألبانيا، أندورا، أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، البوسنة، بلغاريا، كندا، الصين، كرواتيا، قبرص، الجمهورية التشيكية، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، غرينلاند، غيرنسي، الهرسك، هونغ كونغ، المجر، ايسلندا، الهند، ايرلندا، جزيرة مان، ايطاليا، اليابان، جيرسي، كوسوفو، الكويت، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مقدونيا، مالطا، ماليزيا، المكسيك، موناكو، مونتينيجرو، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، عمان، بولندا، البرتغال، بورتوريكو، قطر، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب أفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، تايلاند، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، وجزر فيرجن الأمريكية.

سيكون الهاتف iPhone XR متاحًا للشراء بعد ذلك في شهر نوفمبر في عدد من البلدان الأخرى، بما في ذلك أرمينيا، وبوتان، وبروناي، وكمبوديا، وجورجيا، وكازاخستان، وكوريا الجنوبية، وماكاو، وجزر المالديف، وميانمار، وأوكرانيا، وفيتنام.

المصدر.