القرص الصلب الخارجي الجديد من Huawei يقوم تلقائيًا بالنسخ الإحتياطي لمحتويات Huawei Mate 20

- - هواتف محمولة - 501 مشاهدة

10

بعدما قامت بالكشف عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في الأسبوع الماضي، فقد قررت شركة Huawei الآن الكشف عن أول ملحق مصمم لهذه الهواتف الذكية الجديدة، وهذا الملحق عبارة عن قرص صلب خارجي للنسخ الإحتياطي للبيانات يدعى Huawei ST310-S1.

كما تلاحظون، هذا القرص الصلب للنسخ لإحتياطي للبيانات يمتاز بتصميم مستدير، ومغطى بالنسيج في الأعلى من أجل المزيد من الفخامة والجمالية علمًا أن هذا الجهاز يمتاز بأبعاد تبلغ 136mm × 29mm كما أنه يأتي بوزن 270 جرام. وفي الوهلة الأولى، قد تعتقد بأن هذا الجهاز عبارة عن شاحن لاسلكي، ولكنه ليس كذلك، فهو في الحقيقة عبارة عن قرص صلب بسعة 1 تيرابايت مصمم ليقوم تلقائيًا أو يدويًا بالنسخ الإحتياطي للبيانات والملفات المخزنة داخل هاتفك الذكي مع العلم بأنه يعمل كذلك كشاحن.

يمكن ربط القرص الصب هذا مع شاحن 5V2A أو 9V2A السريع لتمرير الطاقة للهاتف. وللآسف، لا يمكن ربط شاحن 40W SuperCharge مع هذا القرص الصلب. وفي الوقت الذي يتم فيه شحن الهاتف الذكي، فإن القرص الصلب يقوم بالنسخ الإحتياطي لجميع البيانات المخزنة داخل الجهاز، بما في ذلك الصور والمستندات والفيديوهات وغيرها من الملفات الأخرى. في الواقع، هذا حل مثالي لأولئك الذين يتطلعون لشحن هواتفهم الذكية وحماية بياناتهم أيضًا من الفقدان.

عموما، هذا القرص الصلب الخارجي الجديد من شركة Huawei سيكون متوفرًا للشراء بشكل رسمي في اليوم 26 من شهر أكتوبر الجاري بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

المصدر.