هواتف محمولة

iphone xr

هواتف iPhone XS الجديدة من شركة آبل تعد الهواتف الأكثر تقدمًا في تاريخ الشركة، ولكن بسبب الثمن الباهظ للهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max قد يقرر العديد من الأشخاص الحصول على iPhone XR بدلا منهما. ولكن السؤال المهم هو، هل العملاء مستعدون ” للتنازل ” من أجل توفير بعض المال؟ حسنًا، لقد تبين أنهم مستعدون بالفعل لذلك.

ووفقا للمحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo، فهو يقول بأن الطلبات المسبقة على الهاتف iPhone XR تفوقت على الطلبات المسبقة التي حصدها الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus في العام الماضي. ولم يتم الكشف عن أي أرقام محددة، ولكن يبدو أن iPhone XR تمكن من تخطي طرازات العام الماضي، لذلك يبدو أن توقعاته الأولية كانت صحيحة.

وكان المحلل Ming-Chi Kuo قد رفع من توقعاته للهاتف iPhone XR حيث توقع أن تتمكن شركة آبل من شحن 36 إلى 38 مليون وحدة من هذا الهاتف في الربع الحالي. كما يتوقع أن تشهد آبل مبيعات أكبر في العام 2019. ووفقا للمحلل الصيني، فالهاتف iPhone XR يستقطب المستهلكين ” العاديين ” الذين ليست لديهم حاجة ملحة لإستبدال هواتفهم الحالية، في حين أن الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max يناشدان أولئك الذين يتطلعون للحصول على تكنولوجيا أكثر ذكاءً.

حتى الآن يبدو أن هناك بعض طرازات iPhone XR التي نفدت قبل غيرها. ومن غير الواضح ما إذا كان هذا يرجع إلى لون معين يفضله المستخدمين أكثر من غيره، ولكن هذا لا يزال مؤشرًا جيدًا على الطلب المرتفع.