هواتف محمولة

iPad Mini 3 review (3)-970-80 (1)

قررت شركة آبل عقد مؤتمر صحفي جديد في اليوم 30 من شهر أكتوبر الجاري، وهو الحدث حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن لوحيات iPad الجديدة. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر تقرير جديد يقول بأن جهاز iPad Mini سيعود إلى الحياة في المستقبل. ومن المتوقع الآن أن تطلق شركة آبل جهاز iPad Mini جديد لأنه يقال بأن لديها واحد قيد التطوير حاليًا. وجدير بالذكر أن هذا الإحتمال أثير من قبل المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo.

ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن تقوم شركة آبل بالكشف عن طرازين من iPad Pro في الأسبوع المقبل وسيضم كلاهما منفذ من نوع USB Type-C. كما يقول بأن القلم الرقمي Apple Pencil سيحصل على تصميم جديد ومن الواضح أنه سيكون متوافقًا مع لوحيات iPad الحديثة.

يقول المحلل Ming-Chi Kuo كذلك بأننا سنرى بعض الإعلانات المتعلقة بأجهزة Mac في هذا الحدث كذلك. ووفقا لتوقعاته، فقد نرى ثلاث حواسيب مكتبية جديدة وحاسب MacBook جديد واحد سيتم إصداره بسعر منخفض. وإلى جانب ذلك، فقد يتم أيضًا ترقية Mac Mini والمعالجات في حواسيب iMac.

يتوقع المحلل أن يكون iPad Mini جديد على جدول الأعمال. قد يضم معالج أسرع وشاشة منخفضة التكلفة. لا يتوقع إطلاق iPad Mini الجديد في حدث 30 أكتوبر، لذا فمن المحتمل ألا يكون هذا الجهاز اللوحي متاحًا حتى العام المقبل على أقل تقدير.

المصدر.