محاكم

iPhone XS Max vs galaxy note 9 samsung vs apple

الشركات الكبرى مثل سامسونج تميل إلى الدفع للمشاهير من وقت لآخر للترويج لمنتجاتها. ومع ذلك، فنحن نرى في كثير من الأحيان أن المشاهير يقومون بالترويج لمنتجات شركة معينة على صفحاتهم الرسمية في وسائل التواصل الإجتماعي، لنكتشف في وقت لاحق بأنهم يستخدمون iPhone من آبل.

يبدو الآن أن شركة سامسونج منزعجة من ذلك لأنه وفقا لتقرير جديد صدر من صحيفة Mirror البريطانية، فيبدو أن الشركة الكورية الجنوبية رفعت دعوى قضائية ضد Ksenia Sobchak، وهي صحفية وسياسية ومضيفة برنامج تلفزيوني واقعي للحصول على 1.25 مليون جنيه إسترليني كتعويض عن إستخدام هذه الصحفية للهاتف iPhone في الوقت الذي كان من المفترض أن تروج فيه لهواتف سامسونج.

إلتقطت الكاميرا Ksenia Sobchak مؤخرًا وهي تستخدم الهاتف iPhone X، على الرغم من أنها حاولت إخفائه بإستخدام قطعة من الورق، ولكن لسوء الحظ يبدو أنها لم تنجح في إخفائه جيدًا. وكان جزءًا من عقدها مع سامسونج يتطلب أن يتم مشاهدتها مع هاتف تابع لشركة سامسونج عندما تخرج إلى العلن، ولكن يبدو أنها إنتهكت هذا الشرط.

يمكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها علانية عن قيام شركة سامسونج بإتخاذ إجراءات قانونية ضد المشاهير بسبب هذه الهفوات. من الممكن أن يكون المشاهير الآخرين قد تورطوا في مشاكل قانونية مع شركة سامسونج أيضًا، ولكن كما قلنا، فهذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها فعلاً عن قيام سامسونج بإتخاذ إجراء من هذا النوع.