هواتف محمولة

iPhone XR

اليوم هو اليوم الذي ستبدأ فيه شركة آبل بوضع وحدات iPhone XR على الرفوف في المتاجر الخاصة بها، ولكن لا يزال غير مضمون حصولك عليه. العديد من متاجر الشركة ستعرض الهاتف للبيع، ولكن ليس كلها.

لا تزال العديد من متاجر آبل على شبكة الإنترنت تقول بأن الهاتف iPhone XR غير متوفر للإستلام المحلي. ولكن من خلال الغوص عميقًا قد تجد طريقك إلى المتاجر التي تعرض الهاتف iPhone XR للبيع. وإذا قمت بطلب الهاتف iPhone XR مسبقًا من خلال المتجر الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت، فسوف تتسلمه في غضون 3 إلى 5 أيام عمل.

وعلى الرغم من توفر الهاتف iPhone XR للبيع، فشركة آبل لم تقدم بعد أغطية واقية رسمية لهذا الهاتف، سواء عبر الإنترنت أو متاجر التجزئة الفعلية التابعة لها. وبحسب ما ورد، فهناك غطاء واقي رسمي قيد الإنتاج حاليا، ولكن شركة آبل لم تدرج هذا الغطاء الواقي في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. وسيكون من المنطقي لشركة آبل أن تقدم غطاء واقي شفاف للهاتف iPhone XR بسبب تشكيلة الألوان المختلفة التي يأتي بها.

يتوقع المحللون أن يكون iPhone XR هو هاتف آبل الأكثر مبيعًا في التشكيلة الحالية. وبطبيعة الحال، فليس من الصعب تخيل لماذا، فهذا الهاتف يعد أرخص بكثير من الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max.