أصبح من السهل الآن حذف سجل البحث على محرك البحث Google

- - فيديو - 411 مشاهدة

إذا سجّلت الدخول إلى حسابك في Google، فسوف تحتفظ شركة جوجل بسجل حول كل ما تبحث عنه على محرك البحث الخاص بها. سجل البحث هذا لا يختفي حتى إذا قمت بمسح سجل المتصفح الخاص بك. كان عليك الانتقال إلى صفحة Google Account ثم حذف سجل البحث من قسم النشاط المتدفق. لم يكن الأمر سهلاً وواضحًا كما كان ينبغي أن يكون. تعمل الشركة الآن على إصلاح ذلك من خلال تسهيل حذف سجل البحث الخاص بك في محرك البحث Google.

يمكن الآن حذف سجل البحث المرتبط بحساب Google الخاص بك بالكامل دون الحاجة إلى مغادرة محرك البحث نفسه. سيتمكن المستخدمون من مراجعة أنشطتهم الحديثة على محرك البحث وحذفها والحصول على إمكانية الوصول إلى أدوات التحكم في الخصوصية الأكثر أهمية من خلال محرك البحث نفسه.

سيتم توفير الوصول السريع إلى عناصر التحكم في الخصوصية الأكثر أهمية. سيتمكن المستخدمون من التحكم في الإعلانات التي يشاهدونها أثناء البحث على سبيل المثال، وذلك من خلال إعدادات Ad Settings. تم إصدار هذه التغييرات هذا الأسبوع لمحرك البحث Google على الويب وعلى الأجهزة المحمولة. وتقول الشركة بأنه سيتم تحديث تطبيقاتها لمنصتي iOS و Android في الأسابيع المقبلة لإضافة التغييرات الجديدة.

وتضيف الشركة أنه سيتم توسيع هذه التغييرات لتشمل خدمة الخرائط Google Maps في العام المقبل، وأنه يمكننا بعد ذلك أن نتوقع وصول هذه التغييرات للعديد من منتجات Google الأخرى في وقت لاحق.

مواضيع: