هواتف محمولة

camera sensor

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن مستشعرين جديدين لكاميرات الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية ISOCELL Plus. وبالنسبة للمستشعر الأول، فهو يحمل إسم ISOCELL Plus Bright GM1، في حين يحمل المستشعر الثاني إسم ISOCELL Plus Bright GD1 علمًا أن المستشعر الأول يمتاز بدقة 48 ميغابكسل، في حين يمتاز المستشعر الثاني بدقة 32 ميغابكسل.

نظرًا لحجمها الصغير والعدد الكبير للبكسلات المقترنة بتقنية ISOCELL، فسوف تكون هذه المستشعرات مناسبة تمامًا للكاميرات الثنائية والثلاثية وحتى الكاميرات الرباعية. وتتيح تقنية ISOCELL الحصول على نتائج أفضل في جميع الأوضاع، وخاصة وأن هناك تقنية Tetracell التي تجمع أربع بكسلات في واحد لتحسين حساسية الضوء. ويعني ذلك أنه بإمكان المستشعرين ISOCELL Plus Bright GM1 و ISOCELL Plus Bright GD1 توصيل صورة بدقة 12 ميغابكسل و 8 ميغابكسل مع بكسل بحجم فعال يبلغ 1.6μm.

2

تستخدم هذه المستشعرات الجديدة من شركة سامسونج تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة والتي تستند على الجيروسكوب مع العلم بأن المستشعر ISOCELL Plus Bright GD1 يدعم تقنية HDR في الوقت الفعلي أثناء تسجيل مقاطع الفيديو. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن كلا المستشعرين سيدخلان مرحلة الإنتاج الضخم في هذا الربع، لذلك يمكنك أن تتوقع رؤية هذين المستشعرين في الهواتف الذكية في أوائل العام المقبل.

المصدر.