وحدات تخزين

0

أعلنت شركة سامسونج في فصل الصيف أنها تستعد لإطلاق بطاقة MicroSD بسعة 512GB، وقد حان الوقت الآن. الموقع الرسمي لشركة سامسونج في ألمانيا يعرض الآن بطاقة MicroSD هذه بسعر يبلغ 390 يورو. وجدير بالذكر أن بطاقة MicroSD هذه غير متوفرة للشراء بعد ولكن يمكن للمهتمين الإشتراك في القائمة البريدية ليتم إعلامهم عندما تصبح متاحة.

كما تلاحظون، سعر بطاقة MicroSD هذه مرتفع للغاية، ويتضح ذلك جليًا عندما تعرف أن بطاقة MicroSD التي تبلغ سعتها 256GB تكلف 100 يورو فقط. هذا يعني أنك تحصل على ضعف المساحة التخزينية بسعر أقل. ومع ذلك، يقدم الموقع الرسمي لشركة سامسونج إمكانية الدفع على أساس شهري في حالة إذا كنت غير قادر على دفع ثمن بطاقة MicroSD هذه كاملاً مرة واحدة.

تصل سرعة القراءة والكتابة في بطاقة MicroSD هذه إلى 100 ميغابايت في الثانية. ووفقًا لشركة سامسونج، فسوف يتم نقل فيديو 4K بحجم 3GB خلال 38 ثانية فقط. السعة تساوي 24 ساعة من فيديوهات 4K أو 78 ساعة من فيديوهات FullHD أو 150300 صورة. وهناك أيضا محول مرفق يعمل على تحويل بطاقة MicroSD هذه إلى بطاقة SD Card. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن بطاقة Samsung MicroSD EVO Plus 512GB الجديدة تأتي مع 10 سنوات من الضمان.

المصدر.