هواتف محمولة

Lenovo Z5 Pro --

من المقرر أن تقوم شركة Lenovo بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Lenovo Z5 Pro والذي سيأتي مع شاشة تغطي واجهة الجهاز بالكامل على غرار الهاتفين Xiaomi Mi Mix 3 و Honor Magic 2 يوم غد الخميس الموافق لـ 1 نوفمبر. وحتى ذلك الحين، فقد كشف لنا نائب رئيس الشركة والرئيس السابق لشركة ZUK، السيد Chang Cheng المواصفات التقنية للكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Lenovo Z5 Pro. ووفقا له، فهذه الكاميرا ستضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 16 ميغابكسل علمًا أن هذه الكاميرا ستكون مدعومة بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي.

1

ووفقا للملصق التشويقي، فيبدو أن الهاتف Lenovo Z5 Pro سيضم إحدى الكاميرات الأكثر تقدمًا في تاريخ هواتف شركة Lenovo، وهي الكاميرا التي ستأتي مع العديد من الميزات، بما في ذلك AI Super Night Mode و AI Video علمًا أن الميزة الأولى ستتيح على الأرجح للمستخدمين المحتملين للهاتف إمكانية إلتقاط صور واضحة في البيئات المنخفضة الإضاءة. هذا الملصق التشويقي يؤكد أيضًا أن الهاتف Lenovo Z5 Pro سيضم كذلك كاميرا أمامية مزدوجة على جانبي سماعة الأذن، وشاشة قابلة للسحب. وبالنسبة للصورة المعروضة على الهاتف في الملصق، فهي تكشف عن تفاصيل واضحة في بيئة منخفضة الإضاءة.

على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كانت الصورة حقيقية أم لا، فإن العلامة المائية في الزاوية اليسرى تشير بالتأكيد إلى أن الهاتف Lenovo Z5 Pro سيكون قادرًا على إلتقاط صور مماثلة. كل ما علينا القيام به هو إنتظار أن تقوم شركة Lenovo بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف.

المصدر.