أجهزة لوحية

2

هل تتساءل عما إذا كان القلم Apple Pencil القديم متوافقًا مع لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل يوم أمس؟ حسنًا، أنت غير محظوظ لأنه سيتعين عليك شراء Apple Pencil الجديد لجهازك اللوحي الجديد، فقد إتضح أنه لن يكون من الممكن إستخدام الجيل الأول من القلم Apple Pencil مع الجيل الجديد من iPad Pro.

جهاز iPad Pro 2018 الجديد الذي كشفت عنه شركة آبل يوم أمس يأتي مع منفذ USB Type-C بدلا من Lightning علمًا أنه كان لابد أن يتم شحن القلم Apple Pencil القديم من خلال منفذ Lightning غير الموجود على الجهاز اللوحي الجديد.

جهاز iPad Pro 2018 الجديد بإمكانه شحن Apple Pencil الجديد لاسلكيًا عندما يتم تعليقه على جانب الجهاز اللوحي. هذا ليس الفرق الوحيد بين Apple Pencil القديم والجديد. لا يمكن إستخدام Apple Pencil الجديد مع لوحيات iPad Pro القديمة، في حين لا يمكن إستخدام Apple Pencil القديم مع لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة.

العملاء الذين يتطلعون للحصول على iPad Pro 2018 الجديد ويعتمدون كثيرًا على القلم Apple Pencil لأداء مهامهم على هذا الجهاز اللوحي سيتوجب عليهم الأخذ بعين الإعتبار أنه عليهم دفع 129$ إضافية من أجل القلم Apple Pencil الجديد.

المصدر.