هواتف محمولة

Google Pixel 3 XL

بعد أن بدأت شركة آبل وغيرها من الشركات الأخرى المصنعة لهواتف الأندرويد بإستخدام الشاشات المزودة بالقطع في هواتفها الذكية، فلم يكن على شركة جوجل سوى إتباع الموجة وإستخدام هذا النوع من الشاشات في الهاتف Google Pixel 3 XL. ومع ذلك، يبدو أن هذا القطع يتسبب في خلل غريب ومضحك على الهاتف Google Pixel 3 XL من خلال إضافة قطع آخر إلى الشاشة.

إكتشف عدد قليل من ملاك الهاتف Google Pixel 3 XL جنبا إلى جنب مع العديد من اليوتيوبرز أن هناك خلل في الهاتف Google Pixel 3 XL يؤدي إلى ظهور قطع إضافي على جانب الهاتف فجأة. لا يؤثر ذلك سوى على الهاتف Google Pixel 3 XL لأن الهاتف Google Pixel 3 العادي لا يضم في الأصل أي قطع في الشاشة، لذلك يبدو أن هذا الخلل له علاقة بالبرمجيات ويمكن إصلاحه بسهولة في المستقبل المنظور.

قد تكون الأسباب المحتملة الأخرى لهذا الخلل في خيارات المطورين المستخدمة لمحاكاة القطع مما يؤدي إلى عرضه بطريقة غير مقصودة. وفي كلتا الحالتين، الخبر السار هو أنه بمجرد أن تقوم بإعادة تشغيل الهاتف تختفي المشكلة، على الأقل لفترة من الوقت حتى تظهر مجددًا.

لحسن الحظ، تدرك شركة جوجل وجود هذه المشكلة وقد أخبرت أحد المطورين في منتدى XDA Developers أنها ستقوم بإصدار حل لهذه المشكلة في المستقبل القريب. وفي هذه الأثناء، كما قلنا سابقًا، إذا واجهتك هذه المشكلة، فكل ما عليك القيام به هو إعادة تشغيل الهاتف للتخلص من الخلل، على الأقل لفترة محددة.

المصدر.