وحدات تخزين

0000

أعلنت شركة Lexar للتو عن ” أكبر بطاقة MicroSD من نوع A2 في العالم “. لا، هي لا تزال تمتاز بسعة 512GB، ولكن ما يميزها عن بطاقات MicroSD الأخرى التي تمتاز بنفس هذه السعة هو حصولها على التصنيف ” Application Performance Class 2 “.

تم تعزيز بطاقة MicroSD هذه لنقل التطبيقات والألعاب من وحدة التخزين الداخلية للهاتف إلى البطاقة. في مثل هذه الحالات، تعتبر عمليات الإدخال والإخراج في الثانية أكثر أهمية بكثير من القراءة والكتابة المتسلسلة. ويضمن التصنيف ” Application Performance Class 2 ” سرعة قراءة تبلغ 4000 عملية إدخال وإخراج في الثانية، وسرعة كتابة تبلغ 2000 عملية إدخال وإخراج في الثانية.

بطاقة MicroSD الجديدة من شركة Lexar مفيدة للفيديوهات أيضًا. يمكنها بسهولة التعامل مع مهمة تسجيل فيديوهات 4K بفضل التصنيف V30. ويشير هذا إلى أنه بإمكان هذه البطاقة التعامل مع 30 ميغابايت في الثانية من الكتابة المستمرة. ولاحظ أن بعض البطاقات تتعامل مع 100 ميغابايت في الثانية من الكتابة، ولكن لا يمكنها الإحتفاظ بهذا المعدل لمدة طويلة.

وجدير بالذكر أن بطاقة MicroSD EVO Plus 512GB التي أطلقتها شركة سامسونج في الأونة الأخيرة تمتلك تصنيف UHS-I U3، ولكنها لا تمتلك تصنيف A2. عموما، بطاقة MicroSD 512GB A2 الجديدة من شركة Lexar متوفرة للشراء مقابل 300$ علمًا أنها ينبغي أن تكون متوفرة الآن للشراء في بعض المتاجر.

المصدر.