الهاتف Oppo RX17 Neo يحصل على السعر في أوروبا، وهو متوفر هناك للطلب المسبق

- - هواتف محمولة - 297 مشاهدة

Oppo R17 Pro - fingerprint

بعدما تم إصداره في اليابان، شق الهاتف Oppo R17 Neo كذلك هذا الأسبوع طريقه إلى المتاجر الأوروبية ولكن تحت إسم مختلف وهو Oppo RX17 Neo. ووفقا لمتجر Dutsh الذي قام بإدراج الهاتف على موقعه الرسمي، فالهاتف Oppo RX17 Neo هو نفسه الهاتف الذي تم إصداره قبل بضعة أيام في اليابان.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فالهاتف Oppo RX17 Neo يكلف نحو 349 يورو في أوروبا علمًا أن بعض المتاجر توفر إمكانية الشحن في غضون 5 إلى 7 أيام. وبالنسبة للألوان المتوفرة، فهي تشمل الأحمر والأزرق. ومع ذلك، هذا ليس إطلاقًا رسميًا، وبالتالي فنحن بحاجة إلى أن نسمع عن إطلاق هذا الهاتف في أوروبا من شركة Oppo مباشرة، ولكن من المرجح أن يحدث ذلك في الأيام القليلة القادمة.

للتذكير، الهاتف Oppo RX17 Neo يضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 670 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في شهر أغسطس الماضي، كما أنه يضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD يتواجد تحتها مستشعر بصمات الأصابع الذي يضم عدسات 3P Micro Lens من أجل القراءة الضوئية للإصبع.

الكاميرا الأمامية موجودة في القطع الصغير الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة وتبلغ دقتها 25 ميغابكسل كما أنها تضم عدسة بفتحة 2.0. وبالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة، فلم تكشف لنا شركة Oppo عن مواصفاتها التقنية بعد، ولكنها ذكرت بأنها قادرة على التعرف على أكثر من 800 مشهد بفضل قدرات الذكاء الإصطناعي للكاميرا ونظام التشغيل.

الهاتف Oppo RX17 Neo الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC مما يجعل الهاتف قادرًا على شحن 60% من البطارية في غضون نصف ساعة فقط. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo RX17 Neo الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.2.

المصدر.

 

مواضيع: