هواتف محمولة

11

تردد في الفترة الماضية بأن شركة Oppo تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد من الفئة المتدنية يحمل إسم Oppo A7. والآن، نحن هنا مع تسريب جديد لا يؤكد لنا فقط حقيقة قدوم هذا الهاتف، وإنما يكشف لنا كذلك بأن هذا الهاتف سيأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Realme 2 الذي قامت العلامة التجارية الفرعية Realme التابعة لشركة Oppo بإصداره في وقت سابق من هذا العام.

هذا يعني أن الهاتف Oppo A7 سيضم بدوره شاشة بحجم 6.2 إنش تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي مع العلم بأن دقة هذه الشاشة ستبلغ 720×1520 بكسل. وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف Oppo A7 الجديد سيضم كذلك بطارية بسعة 4230mAh تم تدعيمها ببعض ميزات الذكاء الإصطناعي لتحسين الكفاءة في إدارة الطاقة.

الهاتف Oppo A7 سيضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.2 في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي ستمتاز بدقة 8 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة 2.2 مع العلم بأن نظام التشغيل سيستخدم هذه الكاميرا للتأكد من هوية المستخدم من خلال الإعتماد على تقنية التعرف على الوجه.

وكما هو موضح في الصورة أعلاه، فالهاتف Oppo A7 سيضم أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فضلا عن معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن يصل الهاتف Oppo A7 إلى الصين في اليوم 13 نوفمبر بسعر يبدأ من 1599 يوان صيني أي ما يعادل 230 دولار أمريكي.

المصدر.