MacBook Air 2018 الجديد من آبل قادر على تعديل فيديوهات 4K

- - فيديو - 209 مشاهدة

عادة ما يتم اللجوء إلى حواسيب MacBook Pro من قبل العملاء الذين يرغبون في شراء حاسوب محمول قوي يمكنه التعامل مع عمليات تعديل الصور والفيديوهات بشكل مكثف أثناء التنقل. ويعود الفضل في ذلك إلى المعالجات القوية والمواصفات التقنية الأخرى التي تستخدمها آبل في حواسيب MacBook Pro. ولكن كما إتضح، فيبدو أن MacBook Air 2018 الجديد قادر على التعامل مع المهام المعقدة أيضًا.

في مقطع فيديو تم نشره على اليوتيوب من قبل Kraig Adams، تم إجراء مراجعة مبكرة للحاسوب المحمول MacBook Air 2018، وإتضح في خضم المراجعة أن الحاسوب المحمول قادر على التعامل مع مهمة تحرير فيديوهات 4K. في الفيديو، كان لدى Kraig Adams حاسوب MacBook Air 2018 يضم 8GB من الذاكرة العشوائية وذاكرة داخلية من نوع SSD بحجم 128GB، على الرغم من أنه إختار إستخدام قرص صلب خارجي من شركة SanDisk بسعة 1 تيرابايت.

ووفقا لـ Kraig Adams، فقد وجد أن MacBook Air 2018 يتعامل بشكل جيد مع مهمة تعديل فيديوهات 4K، على الرغم من أن الحاسوب المحمول بدأ يتلعثم أثناء عملية الإخراج. وفي نهاية المطاف، إستغرق الحاسوب المحمول حوالي 10 دقائق لإخراج فيديو 4K مدته 15 دقيقة، في حين إستغرق MacBook Pro نحو 7 دقائق فقط.

بطبيعة الحال، الإختلاف الذي يبلغ 3 دقائق ليس كبيرًا، ولكن هذا الإختلاف قد يكون ملاحظًا إذا كنت تقوم بإخراج العديد من الفيديوهات خلال كل يوم، وتحتاج إلى تلك الفيديوهات بسرعة. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من المال على MacBook Pro 2018 وتحتاج فقط إلى حاسوب محمول قادر على التعامل مع بعض عمليات التعديل والإخراج أثناء التنقل، فقد يكون MacBook Air 2018 الجديد خيارًا مناسبًا لك.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا