تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Nokia 9 من زوايا مختلفة، وسيضم خمس كاميرات في الخلف

- - هواتف محمولة - 3 مشاهدة

15

سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف Nokia 9 القادم من شركة HMD Global Oy. الآن، نحن هنا مع صور جديدة تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد لهذا الهاتف تتيح لنا فرصة إلقاء نظرة على تصميم Nokia 9 من مختلف الزوايا علمًا أنه تم إنشاء هذه الصور من قبل OnLeaks بالتعاون مع 91Mobiles واللذان يملكان سجل حافل عندما يتعلق الأمر بالتسريبات.

تم إنشاء هذه الصور بإستخدام الأبعاد والرسوميات التخطيطية التي يتم الحصول عليها عادة من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية. وإلى جانب الصور، فهناك أيضًا مقطع فيديو يستعرض لنا الهاتف Nokia 9 من زوايا متعددة . وكما ترون في هذه التسريبات الجديدة، فالهاتف Nokia 9 الجديد يضم خمس كاميرات في الخلف.

في بداية العام 2018، كان الحد الأقصى للكاميرات المستخدمة في الواجهات الخلفية للهواتف الذكية هو كامرتين، ولكن إرتفع هذا العدد ليصل إلى أربع كاميرات الآن. ومع ذلك، يبدو أن شركة HMD Global Oy تعتزم مع هاتفها الرائد المقبل Nokia 9 رفع هذا الحد إلى خمس كاميرات للمساعدة في تعزيز القدرة التنافسية للشركة.

بغض النظر عن الكاميرات الخمسة في الواجهة الخلفية، فالهاتف Nokia 9 سيضم كذلك شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة +QuadHD، وسيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm. ونظرًا أيضًا إلى أن الهاتف يضم كاميرا واحدة فقط في الأمام ولا يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، فنحن نعتقد بأنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

الهاتف Nokia 9 قد يدعم أيضا تقنية الشحن اللاسلكي نظرًا إلى أنه يضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج علمًا أن التقارير تقول بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 4150mAh. وعندما يتعلق الأمر بالأبعاد الإجمالية للهاتف، فقد تردد بأنها ستبلغ 155 × 75 × 7.9 ملمتر. وعلاوة على ذلك، فيجب أن يتمتع الهاتف بمستوى معين من مقاومة المياه والغبار، وأن يضم ثلاث ميكروفونات على السطح الخارجي للهاتف.

من ناحية أخرى، يتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف Nokia 9 مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 9 كذلك مع العديد من الميزات الجديدة التي تستفيد من هذا القدر الكبير من الكاميرات المدمجة في الهاتف.

مواضيع: