Xiaomi تعلن عن ” أكبر حفلة لها على الإطلاق “، وستقيمها في مدينة نيويورك يوم 8 ديسمبر

- - هواتف محمولة - 17 مشاهدة

xiaomi company

Xiaomi تحب الإحتفالات على ما يبدو، فقد أعلنت اليوم أنها ستنظم أكبر إحتفال لها على الإطلاق في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك يوم 8 ديسمبر. ويأتي هذا بعد يوم واحد من الموعد المحدد في المملكة المتحدة. ومع ذلك، فهذه المرة ليس هناك أي تلميح حول نوع الأجهزة التي سيتم عرضها.

عبارة ” تمتع بتجربة أحدث وأروع منتجات Xiaomi ” هي واسعة الإحتمالات مع العلم بأن الشركة الصينية تقوم بتصنيع كل شيء بدءًا من السماعات وصولا إلى الدراجات الكهربائية. في الحقيقة، هذان شيئان تبيعهما الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال متجر Mi.com.

وبالطبع، تشتهر شركة Xiaomi بهواتفها الذكية، ولا يوجد أثر لها على موقع الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه ليس هناك أي تجار رسميين لهواتف Xiaomi Mi أو Xiaomi Redmi. هل هذا على وشك أن يتغير؟ كنا سنقول ” لا ” بعد طرد Huawei و ZTE من السوق الأمريكي، ولكن بعد شراكة OnePlus و T-Mobile الرائعة، فنحن نعتقد بأنه إذا عثرت شركة Xiaomi على شركة إتصالات محلية أو متجر رئيسي محلي لمساعدتها على دخول السوق الأمريكي، فسوف تكون هذه حفلة بالفعل.

وقد تمكنت شركة Xiaomi بالفعل من شحن 100 مليون هاتف ذكي هذا العام، ولديها الهاتفين Xiaomi Mi A2 و Xiaomi Mi A2 Lite المناسبين جدًا لعشاق الشركة في الغرب بسبب قدومهما مع نظام الأندرويد الخام. يمكن للهاتف Pocophone F1 أيضًا أن يجعل الناس يتساءلون عن سعر الهاتف OnePlus 6T.

هناك طريقة واحدة لتعرف ما سيحدث في هذا الحدث، وهي الاشتراك للحضور وهو ما يمكنك فعله هنا. إذا تم اختيارك، فسوف تحصل على فرصة مقابلة فريق Xiaomi، وضيوفهم المميزين و “المشاهير البارزين”. ستكون لديك فرصة أفضل في أن يتم انتقاؤك إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، وهي علامة مؤكدة على أن الشركة ترغب في توسيع وجودها في الولايات المتحدة.

المصدر.

 

مواضيع: