الطلبات المسبقة على الجهاز اللوحي Google Pixel Slate بدأت، ويكلف إبتداءً من 599$

- - أجهزة لوحية - 0 مشاهدة

google-pixel-slate-desk

قد تكون الإعلانات ذات الصلة بلوحيات iPad Pro 2018 قد أخمدت الهالة الإعلامية التي كانت محيطة بالجهاز اللوحي Google Pixel Slate الذي أعلنت عنه شركة جوجل في النصف الأول من شهر أكتوبر الماضي، ولكنه لا يزال قادم إلى السوق. في واقع الأمر، لقد تم الآن عرض هذا الجهاز اللوحي للطلب المسبق من خلال متجر Best Buy، ومن خلال متجر جوجل الرسمي على شبكة الإنترنت.

ستحتاج إلى دفع 599 دولار أمريكي على الأقل للحصول على النسخة المزودة بالمعالج Intel Celeron و 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. وإذا كنت ترغب في مضاعفة مقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، فأنت بحاجة إلى دفع 699$.

أما بخصوص النسخة المزودة بالمعالج Intel Core m3 و 8GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فهي تكلف 799$. أما بالنسبة للنسخة التي تضم المعالج Intel Core i5 و 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، فهي تكلف 999$، في حين تكلف النسخة المزودة بالمعالج Intel Core i7 و 16GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية نحو 1599$.

على الرغم من أنه لم يتم ذكر ذلك في قوائم الطلبات المسبقة، إلا أنه سيتم على ما يبدو شحن الطلبات للعملاء إبتداء من 22 نوفمبر. وسيحصل الأشخاص الذين يقدمون طلباتهم المسبقة على تاريخ شحن طلباتهم في رسالة إلكترونية، على الأقل في الوقت الراهن.

المصدر.