الهاتف LG G7 Fit سيصل رسميًا إلى الشرق الأوسط وأوروبا والمناطق الأخرى هذا الأسبوع

- - هواتف محمولة - 12 مشاهدة

5

أعلنت شركة LG عن الهاتف LG G7 Fit في أواخر شهر أغسطس الماضي، ولكن لم تقم بإصداره حتى الآن. ومع ذلك، فترة الإنتظار على وشك أن تنتهي أخيرًا، فسوف يكون بإمكان المستهلكين في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية الحصول على هذا الهاتف هذا الأسبوع. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن الأسعار حتى الآن.

قررت شركة LG إطلاق الهاتف LG G7 Fit هذا الأسبوع في المناطق المذكورة آنفا على أمل أن يساعد الشركة في حصد المزيد من المبيعات لتجنب سلسلة الخسارات التي يتكبدها قسم الهواتف الذكية في الشركة الكورية الجنوبية منذ عدة فصول.

للتذكير، الهاتف LG G7 Fit الجديد يضم المعالج Snapdragon 821، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وجدير بالذكر أن هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف تحمل إسم +LG G7 Fit تضم 64GB من الذاكرة الداخلية.

4

وعلاوة على ذلك، فالهاتف LG G7 Fit الجديد يضم كذلك شاشة FullVision بحجم 6.1 إنش وبدقة +Quad HD، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2. وكما هو الحال مع الهاتف LG G7 One الذي أعلنت عنه في شهر أغسطس الماضي أيضًا، فالهاتف LG G7 Fit الجديد يعد أيضًا جزءًا من مبادرة Android One مما يعني بأنه يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo مع العلم بأنه مؤهل بدوره للحصول على تحديث Android 9 Pie.

الهاتف LG G7 Fit يضم كذلك رقاقة الصوت Quad DAC، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وتقنية التعرف على الوجه، كما أنه يدعم تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد DTS: X 3D Surround Sound، ويحمل شهادة المتانة العسكرية MIL-STD 810G، فضلا عن شهادة IP68 مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار.

المصدر.

 

مواضيع: