الملحق Google Pixel Stand يتسبب في بعض المشاكل لملاك Google Pixel 3

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

Google Pixel Stand 3

إحدى الملحقات التي أطلقتها شركة جوجل إلى جانب الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL هو الشاحن اللاسلكي Google Pixel Stand. هذا في الأساس عبارة عن قاعدة إرساء تدعم تقنية الشحن اللاسلكي مما يتيح للمستخدمين شحن هواتف Google Pixel 3 الخاصة بهم بمعدل 10W، ولكن للآسف، فقد أوضحت مجموعة من التقارير أن هذا الملحق يتسبب في بعض المشاكل للمستخدمين.

ووفقا لتقارير مختلفة من المستخدمين والتي تم تأكيدها لاحقًا من قبل موقع Android Police، فإن وضع الهاتف Google Pixel 3 أو Google Pixel 3 XL على الشاحن Google Pixel Stand قد يتسبب في بعض المشاكل للإشعارات. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضًا بأن وضع إطار الصورة يتوقف عن العمل. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا الوضع من قبل، فهو يعمل على تحويل الهاتف عند وضعه على Google Pixel Stand إلى إطار زائف للصورة.

وكما أوضح موقع Android Police، فهذه مشكلات لم يلاحظها العديد من الأشخاص لأن القليل من المستخدمين هم الذين يستخدمون الإشعارات المحيطة ( Ambient Notifictaions )، كما أن القليل من المستخدمين هم الذين إشتروا الملحق Google Pixel Stand في الأصل. ومع ذلك، فالأخطاء تبقى أخطاء وينبغي حلها في القريب العاجل، والحل المؤقت الوحيد هو إعادة تشغيل الهاتف، على الرغم من وجود إحتمال كبير أن تعود تلك المشاكل للظهور حتى بعد ذلك.

ومنذ ذلك الحين، أكدت شركة جوجل أنها تبحث في المشكلة، ولكننا لا نزال نجهل متى ستقوم الشركة بإصدار التحديث الذي من شأنه إصلاح هذه الأخطاء.

المصدر.