أدلة جديدة تلمح لبعض الميزات التي ستصل مع الجيل المقبل من سماعات AirPods

- - إكسسوارات و ملحقات - 22 مشاهدة

Apple Airpods

في الأونة الأخيرة تم رصد بعض الأدلة التي لمحت إلى إمكانية قدوم طراز جديد من سماعات AirPods اللاسلكية. ومع ذلك، فالتفاصيل الخاصة بهذه السماعات الجديدة لا تزال شحيحة في الوقت الراهن، فنحن لا نزال نجهل الميزات الجديدة التي ستأتي بها، ولكن بفضل الطلب الذي تقدمت به شركة آبل في الأونة الأخيرة للحصول على علامة تجارية، فقد تكون لدينا فكرة عما يمكن توقعه من سماعات AirPods الجديدة.

ووفقا للتقرير الصادر من موقع Patently Apple، فقد تقدمت شركة آبل بطلب للحصول على تصنيف دولي جديد في أوروبا وهونغ كونغ، وهذا التصنيف هو 10. وجدير بالذكر أن هذا التصنيف يعني بأن شركة آبل لديها خطط لإستخدام سماعات AirPods القادمة لأكثر من مجرد الإستماع إلى الموسيقى، وأنه يمكن إستخدامها لأغراض الصحة واللياقة البدنية، مثل تضمين مستشعرات الصحة التي ستنقل البيانات البومترية لمرتديها إلى جهاز مثل iPhone.

السماعات التي تعمل أيضًا كمستشعرات لضربات القلب أو أجهزة مراقبة مستويات الأوكسجين في الدم ليست جديدة تمامًا، ولكن نظرًا لإهتمام آبل وتركيزها على الصحة، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا قامت بتضمين ميزات مماثلة في الجيل المقبل من سماعات AirPods. وعلاوة على ذلك، فهذا الأمر سيسمح لشركة آبل بتوسيع منتجاتها الصحية لتتخطى Apple Watch والتي تعد في الوقت الراهن المنتج الرئيسي للشركة الذي يركز على الصحة.

وسواء كانت طلبات العلامات التجارية هذه مؤشرًا على أن هذه الميزات ستشق طريقها إلى الجيل القادم من سماعات AirPods أم لا، فلا يزال يتعين علينا الإنتظار لمعرفة ما الذي سيتحقق في نهاية المطاف.

المصدر.

 

مواضيع: