الشقوق قادمة لشاشات الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج أيضًا قريبًا

- - هواتف محمولة - 464 مشاهدة

1

إنه يوم رهيب لكل من يكره الشاشات المزودة بالقطع في الهواتف الذكية، فقد إتضح أن شركة سامسونج على إستعداد لتبني هذا النوع من الشاشات في هواتفها الذكية المستقبلية علمًا أنها كانت ضمن الشركات القليلة التي تمسكت بالشاشات الخالية من القطع في هواتفها الذكية.

في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 اليوم، قامت الشركة بالكشف عن ثلاث تصاميم مختلفة تخطط لإستخدامها في أجهزتها في المستقبل القريب. من اليسار إلى اليمين في الصورة أدناه، لدينا Infinity-U و Infinity-V و Infinity-O. هذه هي العلامات التجارية للشاشات المزودة بالقطع التي تعتزم شركة سامسونج إستخدامها في هواتفها المستقبلية.

كما ترون، هذه الشاشات تضم شقوق على شكل الحروف المستخدمة في تسميتها. U و V هما من الشقوق المعهودة في الهواتف الذكية الحديثة، ولكن لا يمكننا أن نقول نفس الشيء عن O لأن هذا الشق يتواجد في مكان غير مألوف حتى بالنسبة لأولئك الذين إعتادوا إستخدام الهواتف الذكية المزودة بالقطع لأن القطع O في هذه الحالة يتواجد داخل الشاشة وليس في الحافة على غرار الشقوق الأخرى، على الرغم من أن الغرض منه كذلك هو إستيعاب الكاميرا.

الشاشة المزودة بالقطع O قد تشق طريقها إلى هواتف سامسونج الراقية، في حين ستشق الشاشات المزودة بالقطعين U و V طريقها إلى الهواتف الذكية المتوسطة التابعة للشركة الكورية الجنوبية. وفي كلتا الحالتين، فإن حقبة هواتف سامسونج الخالية من الشقوق على مستوى الشاشة على وشك أن تنتهي قريبًا.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا