نظام الأندرويد يضيف الدعم للشاشات المرنة من أجل الإستعداد لحقبة الهواتف القابلة للطي

- - أنظمة تشغيل - 0 مشاهدة

1

في هذه الأيام، نرى منصة الأندرويد تعمل على أجهزة متعددة، وليس فقط على الهواتف الذكية. وبطبيعة الحال، مع بزوغ عصر الهواتف الذكية القابلة للطي، فقد قررت شركة جوجل الآن إضافة الدعم لهذا النوع من الهواتف الذكية من أجل الإستعداد للمستقبل. لا عجب أن شركة سامسونج كانت تعمل مع شركة جوجل على إنشاء واجهة المستخدم One UI الجديدة من أجل هواتف الشركة الكورية الجنوبية.

في الوقت الراهن، يركز مطوري الأندرويد على الأجهزة المزودة بشاشة واحدة وشاشتين كما هو موضح في الصورة أدناه. وفي كلتا الحالتين، سوف يعمل الأندرويد جاهدًا لتحقيق الإستمرارية من خلال ضمان السلاسة والسرعة أثناء نقل المحتويات من الشاشة المطوية إلى الشاشة الممددة. يمكن أن تكون فيديوهات اليوتيوب واحدة من هذه الأشياء.

المنشور على مدونة الأندرويد الرسمية لمح أيضًا إلى أن هناك العديد من الشركات التي تتطلع لإنشاء الهواتف الذكية القابلة للطي. وإلى جانب سامسونج، يقال بأن هناك شركات مصنعة أخرى مثل Huawei و LG و Xiaomi و Oppo و Lenovo و Motorola تعمل هي الأخرى على هواتفها الذكية القابلة للطي، وستبدأ هذه الأجهزة في التدفق إلى السوق في وقت مبكر من العام المقبل.

هناك تغييرات أخرى مثيرة للإهتمام تنتظر مطوري البرمجيات لمنصة الأندرويد. وفي حالة إذا كنت مهتما بإلقاء نظرة على تلك التغييرات، فعليك التوجه إلى هذا الرابط هنا.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا