خليفة Vine ستصل في الربع الثاني من العام المقبل تحت إسم ” Byte “

- - تطبيقات و برامج - 5 مشاهدة

Byte

هناك بعض الأخبار السارة لعشاق منصة Vine أو المبدعين السابقين على هذه المنصة. قال Dom Hofmann، أحد مؤسسي شركة Vine اليوم على شبكة تويتر أن خليفة Vine والتي تحمل إسم Byte ستصدر في الربع الثاني من العام المقبل. من المفترض أن تستند منصة Byte الجديدة على نفس المفهوم الذي إستندت عليه منصة Vine، وهو إنشاء ونشر مقاطع الفيديو المتواصلة التشغيل.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل مثل المدة القصوى لمقاطع الفيديو؟ وأين سنتمكن من مشاركة مقاطع الفيديو هذه؟ وما هي الميزات التي ستوفرها منصة Byte لنا؟ هناك الكثير من التساؤلات التي تحتاج إلى إجابات في الوقت الراهن.

عندما تم إطلاق منصة Vine لأول مرة، كانت عبارة عن منصة فريدة من نوعها تتيح عرض مقاطع فيديو متواصلة مدتها ستة ثواني مما أسفر عن ظهور نوع جديد من الإبداعات. وجدير بالذكر أن هناك العديد من الأشخاص الذين إكتسبوا شهرة واسعة على الصعيد العالمي بفضل الفينات التي كانوا ينشرونها على منصة Vine.

لفترة من الوقت، كان تطبيق Vine متوفر فقط على نظام iOS، ولكن تم إصداره بعد ذلك على نظام الأندرويد. بعد ذلك، في العام 2012، قامت شركة تويتر بالإستحواذ على المنصة وقامت بإغلاقها في العام 2017 بسبب الدخل غير الكافي لهذه الخدمة. ويمكنك أن تتخيل كيف كان شعور عشاق منصة Vine آنذاك.

لم تكن هناك منصة أساسية أخرى لمشاركة وإعادة نشر مقاطع الفيديو. كانت هناك دائمًا شبكة تويتر، ولكن التجربة لم تكن هي نفسها على الإطلاق. ومنذ ذلك الحين، تم رفع العديد من الفينات الشهيرة كتجميعيات على موقع اليوتيوب والتي حصدت ملايين المشاهدات.

المصدر.

 

مواضيع: