منصة التخزين السحابي Dropbox تعلن عن ميزة ” Extensions ” لتعزيز سير عمل المستخدمين

- - تطبيقات و برامج - 0 مشاهدة

Dropbox

Dropbox هي خدمة رائعة للتخزين السحابي إذا كنت تبحث عن طريقة للنسخ الاحتياطي ومزامنة ملفاتك ومجلداتك عبر مختلف أنظمة التشغيل الأساسية. ومع ذلك، نظرًا لوجود الكثير من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت والتي تقدم وظائف مماثلة، مثل iCloud و OneDrive و Google Drive، على سبيل المثال لا الحصر، فإن Dropbox بحاجة بالتأكيد لتمييز نفسها.

واحدة من الطرق التي تأمل بها الشركة تحقيق ذلك هي إطلاق ميزة جديدة تدعى الإضافات ” Extensions “. هذه ميزة ستوفر للمستخدمين أساسًا تكاملاً أفضل مع تطبيقات وخدمات الطرف الثالث، مما سيتيح لك تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام داخل منصة Dropbox نفسها دون الحاجة إلى تحميل الملفات، وترك الخدمة، وما إلى ذلك.

ووفقا لشركة Dropbox، فقد صرحت بالقول : ” هذه السلاسة في العمل أصبحت ممكنة فقط لأننا أنشأنا شراكات عميقة مع شركات إنتاجية رائدة تشمل Adobe و Autodesk و DocuSign و Vimeo و airSlate و HelloSign و Nitro و Smallpdf و Pixlr. نريد أن يكون لدى المستخدمين القدرة على الإنتقال بشكل سلس من مهمة إلى أخرى دون كسر سير العمل. يجب أن يكون استخدام مجموعة من الأدوات والتطبيقات بنفس سهولة إستخدام حزمة الأدوات المقدمة من أحد مقدمي الخدمات الرائدين “.

من المتوقع أن تكون ميزة ” Extensions ” متوفرة لمستخدمي Dropbox في اليوم 27 من شهر نوفمبر المقبل، لذلك إذا كنت مستخدمًا لمنصة Dropbox وتستخدم هذه الخدمة لأكثر من مجرد تخزين الملفات في السحابة، فربما تكون ميزة الإضافات ” Extensions ” الجديدة هذه مفيدة لك.

المصدر.

 

مواضيع: