التغييرات التي أجرتها خدمة Flickr مؤخرًا لن تؤثر على الشركات والمؤسسات

- - تطبيقات و برامج - 5 مشاهدة

flickr-smugmug

كانت منصة تخزين الصور Flickr توفر لمستخدميها 1 تيرابايت من المساحة التخزينية المجانية. ومع ذلك، هذا تغير في الأسبوع الماضي عندما أعلنت الشركة أن عرض 1 تيرابايت من المساحة التخزينية المجانية سينتهي قريبًا، وأنه بدلا من تقديم 1 تيرابايت من المساحة التخزينية المجانية سيتم تقديم إمكانية تخزين 1000 صورة كحد أقصى لكل حساب.

وقد أدى ذلك إلى ظهور بعض التساؤلات عما يمكن أن يعنيه هذا بالنسبة للشركات والمؤسسات التي تستخدم Flickr لمشاركة وتخزين صورها، ولكن حسب شركة Flickr، فقد أوضحت بأن هذه التغييرات لن تؤثر على الشركات والمؤسسات التي ترفع الصور تحت Flickr Commons و Creative Commons، وهو ما يعني عدم حذفها على إفتراض أن هذه الشركات والمؤسسات لا تستخدم الخطة المدفوعة من الخدمة.

ووفقا لشركة Flickr، فقد صرحت بالقول : لا يتم حذف الصور العامة التي تندرج ضمن Flickr Commons. إن الصور التي يتم رفعها من قبل الشركات والمؤسسات والمنظمات الحكومة، وما إلى ذلك من الهيئات الأخرى ستظل آمنة. نحن فخورون للغاية بهذه الشراكات. لن يتم حذف هذه الصور كنتيجة لأي من تغييراتنا المعلنة. السبب الوحيد وراء اختفائها هو إذا قررت المنظمة التي قامت برفعها حذفها “.

أما بالنسبة للمنظمات غير الهادفة للربح، فقد طلبت Flickr من هذه المنظمات أن تقدم طلبًا يتضمن معلومات حول تنظيمها وماذا تفعل حيث ستراجع هذه الطلبات التي قد ينتج عنها حساب Flickr Pro مجاني.

المصدر.

 

مواضيع: