Huawei تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي يضم ثقبًا في الشاشة من أجل سماعة الأذن

- - هواتف محمولة - 5,619 مشاهدة

000

الشاشات المزودة بالثقوب ستكون على الأرجح الإتجاه السائد المقبل في سوق الهواتف الذكية، فبعدما إتضح لنا في وقت سابق من هذا الأسبوع أن شركة سامسونج تخطط لإستخدام هذا النوع الجديد من الشاشات في هواتفها الذكية القادمة، فقد إتضح كذلك الآن أن شركة Huawei مهتمة بإستخدام مثل هذه الشاشات في هواتفها الذكية المستقبلية بعدما تم رصدها مؤخرًا تسجل براءة إختراع لدى مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية لهاتف ذكي يمتاز بهذا التصميم.

المثير للإهتمام في براءة الإختراع هذه هو تخصيص الثقب في الشاشة لسماعة الأذن وليس من أجل الكاميرا الأمامية. في الواقع، لم يتم ذكر الكاميرا الأمامية على الإطلاق في براءة الإختراع على الرغم من حقيقة أنه تم تسريب تصميم في شهر يوليو الماضي يعرض لنا هاتف ذكي يضم شاشة مزودة بثقب من أجل الكاميرا الأمامية ويضم سماعة الأذن في الحافة العلوية. تصور هذا التصميم أيضًا مستشعرًا لبصمات الأصابع في الشاشة بينما يبدو أن براءة الإختراع هذه تضع هذا المستشعر أسفل الكاميرا في الواجهة الخلفية.

00

على أي حال، لماذا تبدل الشركة الكثير من الجهد من أجل سماعة الأذن؟ حاولت بعض الهواتف مثل Xiaomi Mi Mix الأصلي إستخدام مكبرات صوتية كهروضغطية لوضع سماعة الأذن خلف الشاشة. ومع ذلك، فقد ثبت أن جودة الصوت سيئة للغاية على عكس الحلول الحالية التي تقدم تجربة صوتية مميزة.

المصدر.

 

مواضيع: