تطبيق اليوتيوب الرسمي يصل أخيرًا اليوم لجهاز Nintendo Switch

- - ألعاب إلكترونية - 89 مشاهدة

youtube_for_nintendo_switch_1

تم في الأسبوع الماضي الحديث عن إمكانية وصول تطبيق اليوتيوب إلى جهاز Nintendo Switch. توقع الكثيرون أن يكون التطبيق موجودًا بالفعل نظرًا لأن اليوتيوب هو المصدر رقم واحد على مستوى العالم لمقاطع الفيديو، ولكن لم يكن الأمر كذلك. إنتهت فترة الإنتظار أخيرًا بالنسبة لملاك جهاز Nintendo Switch، فقد تأكد اليوم أن تطبيق Youtube وصل رسميًا إلى جهاز الألعاب الأحدث من شركة Nintendo.

لا يملك جهاز Nintendo Switch في الواقع الكثير من تطبيقات الفيديو. في الحقيقة، اليوتيوب هو ثاني تطبيق للفيديوهات يصل إلى الجهاز بعد تطبيق Hulu الذي وصل في شهر نوفمبر من العام الماضي. يوفر تطبيق اليوتيوب الرسمي لجهاز Nintendo Switch القدرة على الوصول إلى جميع الفيديوهات المنشورة على المنصة. ما عليك سوى تسجيل الدخول بإستخدام حساب Google الخاص بك للوصول إلى مكتبة الفيديو والإشتراكات والتوصيات. سيكون من الممكن أيضًا الوصول إلى Movies Anywhere على الجهاز.

تطبيق اليوتيوب لجهاز Nintendo Switch يمتاز أيضًا بدعم الفيديوهات المصورة بزاوية 360 درجة. يمكن التحكم في التطبيق بإستخدام عصا التحكم والأزرار الرئيسية في حين تسمح الشاشة الحساسة للمس بالتحكم الجزئي في التطبيق عندما يكون محمولاً. هذا لأنه ليس من الممكن التمرير سريعًا للأعلى والأسفل للتنقل في التطبيق. يحصل اليوتيوب على الأقل على دعم جزئي للشاشة الحساسة للمس عندما يكون محمولا علمًا أن تطبيق Hulu ليس لديه الدعم للشاشة الحساسة للمس على الإطلاق.

عموما، تطبيق اليوتيوب الرسمي لجهاز Nintendo Switch متوفر الآن للتحميل مجانًا على متجر Nintendo eShop.