تطبيق Shazam لمنصة iOS يتيح لك الآن مشاركة الأغاني على شكل قصص في إنستاجرام

- - تطبيقات و برامج - 88 مشاهدة

shazam-instagram-stories

واحدة من فوائد القصص على شبكة إنستاجرام هي أنها مؤقتة. وهذا يعني أنه يمكنك مشاركة المحتوى الذي قد لا يلائم بالضرورة ملفك الشخصي على الشبكة. على سبيل المثال، إذا كنت مصورًا تستخدم إنستاجرام لعرض أعمالك، فإن رفع صورة شخصية أو صورة لوجبة الغذاء لا يتناسب مع المظهر الجمالي الذي ترغب في الوصول إليه.

الآن إذا كنت تريد مشاركة شيء ما في القصص على شبكة إنستاجرام ذات صلة بالموسيقى، فسوف تشعر بالسعادة لمعرفة أن تطبيق Shazam لمنصة iOS يدعم الآن إمكانية الرفع إلى القصص. ووفقا لآخر تحديث للتطبيق، فبإمكانك مشاركة ما تستمع إليه على Shazam على شكل قصة في شبكة إنستاجرام. وبالتالي، هذا يعني أنه بعد العثور على أغنية في Shazam، يمكن الضغط على زر المشاركة وإختر Instagram Stories.

خذ بعين الإعتبار أن هذا لا ينطبق إلا على تطبيق Shazam لمنصة iOS، وهذا ما يعني بأن هذه الميزة غير متوفرة بعد في تطبيق Shazam لمنصة الأندرويد. وجدير بالذكر أن هذا هو التحديث الثاني الذي يحصل عليه تطبيق Shazam منذ أن إستحوذت عليه شركة آبل بعدما كان التحديث الأول يهدف لإزالة كافة الإعلانات لجميع المستخدمين.

لذلك، إذا كنت مستخدمًا لتطبيق Shazam وتستخدم أيضًا القصص على شبكة إنستاجرام، فقد يكون مناسبًا لك تحديث التطبيق إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة. يمكنك الحصول على التحديث مجانًا عبر متجر iTunes App Store.

المصدر.

 

مواضيع: