هواتف محمولة

Legion-Store_Laptop-1620x800

أعلنت شركة Lenovo في الأسبوع الماضي أنها ستنشئ متجرًا خاصًا بها على الإنترنت لألعاب الحواسيب. كما سيتم استخدام متجر Lenovo Legion Game Store لتوفير إمكانية تجربة الألعاب الجديدة لبعض اللاعبين. هذا المتجر الجديد يعد جزءًا من العلامة التجارية Legion التي أطلقتها الشركة قبل عدة سنوات والتي اقتصرت بشكل كبير على الحواسيب الشخصية الموجهة للاعبين. كما أطلقت بعض الملحقات الموجهة للاعبين تحت هذه العلامة التجارية، مثل سماعات الرأس والماوسات ولوحات المفاتيح.

أظهرت دراسة حديثة أن ما يقرب من 71٪ من عشاق ألعاب الفيديو يفضلون تحميل الألعاب رقميًا بدلاً من شراء النسخ الفعلية من هذه الألعاب. كانت هذه الملاحظات والتعليقات من المجتمع هي ما جعل شركة Lenovo تقرر إنشاء متجرها الخاص لألعاب الحواسيب Lenovo Legion Game Store.

هناك كتالوج يضم أكثر من 200 لعبة من أحدث ألعاب الحواسيب المتوفرة على متجر Lenovo Legion Game Store. وهذا يشمل الألعاب الرئيسية التي تم إطلاقها مؤخرًا مثل Fallout 76. وهناك أيضًا العديد من الألعاب المميزة الأخرى على متجر Lenovo Legion Game Store.

وتقول شركة Lenovo أنها تواصلت مباشرة مع العديد من مطوري الألعاب والشركات لتقديم خصومات وعروض لن تكون متاحة في المتاجر الأخرى. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Lenovo كذلك بتطوير متجر Lenovo Legion Game Store لتوفير القدرة على تجربة الألعاب الجديدة التي لا تزال في المرحلة التجريبية لكافة اللاعبين أو لفئة محدودة منهم حسب رغبة المطور.

عموما، متجر Lenovo Legion Game Store متوفر في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية إبتداءً من اليوم. لدى الشركة خطط لتوسيع قائمة المحتوى والعروض الحصرية المتاحة على هذا المتجر في الأسابيع المقبلة.

المصدر.