إختبار جديد لكاميرات 16 هاتف ذكي مختلف، والنتائج كانت مدهشة للغاية

- - فيديو - 13 مشاهدة

عندما تفكر في كاميرات الهواتف الذكية التي من المفترض أن تكون جيدة، فقد تفكر في علامات تجارية مثل Apple و Samsung و Huawei و Google. هذا يعني أنه من الناحية النظرية في إختبار الكاميرا، يجب أن يكون معلومًا ما هي الهواتف الذكية الفائزة، أليس كذلك؟

هذه هي بعض الإفتراضات التي كانت لدى الكثيرون عندما قرر اليوتيوبر الشهير MKBHD إجراء إختبار لكاميرات العديد من الهواتف الذكية الأكثر شعبية في السوق، وبالضبط قام بوضع 16 هاتفًا مختلفًا ضد بعضهم البعض في إختبار التصوير. وتشمل هذه الهواتف iPhone X و iPhone XS و Google Pixel 2 و Google Pixel 3 و Huawei Mate 20 و Huawei P20 Pro و LG V40 و Blackberry KEY2 و OnePlus 6T و Moto Z2 و Galaxy Note 9 و +HTC U12 و Hydrogen One و Pocophone F1 إضافة إلى Razer Phone 2 و Palm.

هذه هي الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في العام الماضي وفي هذا العام، لذلك من الآمن القول بأن MKBHD نجح في تغطية جميع القواعد. كما قلنا، ربما كنت تتوقع أن تكون بعض الهواتف الذكية هي الفائزة، ولكن خلال المرحلة الأولى تم التغلب على أمثال iPhone X و iPhone XS من قبل Blackberry KEY2 و Pocophone F1.

كما رأينا كيف تفوق الهاتف RED Hydrogen One على الهاتف Huawei P20 Pro، وكيف تغلب الهاتف Pocophone F1 على الهاتف Galaxy Note 9. وفي النهاية، إحتدمت المنافسة بين Huawei Mate 20 و Pocophone F1، ولكن هاتف Huawei تمكن من كسب الفوز في النهاية. يبدو أن النتائج مثيرة للجدل، ولكن كما أوضح MKBHD، فيبدو أن معظم الناس يميلون إلى تفضيل الصور الأكثر إشراقًا مع الألوان الداكنة.

هذا لا يعني أن كل ما نعرفه عن كاميرات الهواتف الذكية أمر خاطئ، ولكن عند يتم رفع الصور إلى الشبكات الاجتماعية التي تقوم بضغط الصور، يتم فقدان الكثير من الميزات التي تجعل الكاميرا جيدة. إذا كانت لديك 20 دقيقة أو نحو ذلك، ننصحك بمشاهدة الفيديو أعلاه.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا