بعض ملاك الهاتف LG G7 ThinQ يعانون من مشكلة الإقلاع المتكرر

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

LG G7 ThinQ 9878

الإقلاع المتكرر ( Bootloops ) هي مشكلة سيئة للغاية، فهي تؤدي أساسًا إلى إعادة تشغيل هاتفك مرارًا وتكرارًا ولا تسمح لك بتجاوز شاشة الإقلاع، مما يجعل الهاتف غير قابل للإستخدام على الإطلاق. لسوء حظ بعض مستخدمي LG G7 ThinQ، يبدو أنهم يواجهون هذه المشكلة مع الوحدات الخاصة بهم.

ووفقا لعدد من المشاركات المنتشرة على منتدى XDA Developers والشبكة الإجتماعية Reddit، فيبدو أن هناك العديد من ملاك الهاتف LG G7 ThinQ الذين إشتكوا من مشكلة الإقلاع المتكرر في الوحدات الخاصة بهم. والخبر السار هو أنه وفقا للتعليقات التي نشرها البعض، بعد إجراء مكالمة مع LG، قيل لهم أنه سيتم إرسال وحدات بديلة لهم.

يبدو الأمر غير مريح بعض الشيء، ولكن على أقل تقدير يستطيع المستخدمون إستبدال هواتفهم المعطلة. ولكن إذا بدا هذا مألوفًا، فذلك لأن هذه ليست هي المرة الأولى التي تواجه فيها شركة LG هذه المشكلة. قبل عدة سنوات، واجه مستخدمو LG Nexus 5X نفس المشكلة أيضًا.

في نهاية المطاف، قامت شركة LG بإعادة الأموال للعملاء الذين تأثروا بها، ولكن من المؤكد أن ذلك أثر على صورة الشركة وسمعتها بشكل عام. إلى جانب إستبدال الوحدات المتأثرة بأخرى جديدة، فلا يزال من غير الواضح ما الذي تخطط شركة LG للقيام به، وإذا كان تحديث برمجي سيساعد في منع حدوث ذلك لمستخدمي LG G7 ThinQ الآخرين.

المصدر.

 

مواضيع: