تسريب جديد يكشف لنا عن أحجام شاشات الطرازات الثلاثة القادمة من Galaxy S10

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Galaxy S10

قام المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks مؤخرًا بنشر تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر تعرض لنا صورة يقال بأنها للطرازات الثلاثة القادمة من الهاتف Galaxy S10. ومع ذلك، تنص التغريدة على أن هذه الصورة تستند على توقعات إحدى الشركات المصنعة للأغطية الواقية.

هذه الصورة تقترح قدوم الهاتف Galaxy S10 Lite مع شاشة بحجم 5.8 إنش مزودة بثقب واحد للكاميرا الأمامية في الجزء الأوسط العلوي، في حين تقترح قدوم الهاتف Galaxy S10 مع شاشة بحجم 6.1 إنش ومع نفس التصميم للكاميرا الأمامية. أما بخصوص الهاتف +Galaxy S10 الأرقى، فهو يظهر في هذه الصورة مع شاشة بحجم 6.4 إنش ومع ثقبين للكاميرا الأمامية المزدوجة في الجزء الأوسط العلوي أيضًا من الشاشة.

من المحتمل أن تستند هذه الصورة على الشائعات التي تم تداولها حتى الآن، لذلك نقترح على الجميع التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. ومع ذلك، فقد تم تأكيد صحة المعلومات المتعلقة بأحجام الشاشات من قبل مسرب آخر يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالتسريبات، وهو Ice Universe والذي أشار في رد على التغريدة أن المعلومات المتعلقة بأحجام الشاشات صحيحة.

مواضيع: