الهاتف Galaxy S9 يحصل على نسخة تجريبية جديدة من تحديث Android 9 Pie

- - هواتف محمولة - 528 مشاهدة

Galaxy S9+

قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار نسخة تجريبية جديدة من تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy S9، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه النسخة التجريبية الجديدة تعد أصغر من تلك التي تم إصدارها في نهاية شهر نوفمبر الماضي، ولكنها تحتوي على قائمة طويلة جدًا من الإصلاحات والتحسينات العامة، كما أنها تجلب معها الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر.

إذا كنت واحدًا من الأشخاص الذين تم إختيارهم لإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية، فيجب أن تتلقى هذا التحديث التجريبي الجديد في المستقبل القريب. بمجرد تثبيت هذا التحديث الذي يبلغ حجمه 589 ميغابايت، سيتم ترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف Galaxy S9 الخاص بك إلى الإصدار G960USQU3ZRL5.

قامت شركة سامسونج في هذا التحديث التجريبي الجديد بإصلاح مجموعة من الأخطاء التي بلغ عنها العديد من المختبرين، وهي ستواصل القيام بذلك حتى تتأكد من أن تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 خالي تمامًا من الأخطاء لكي يكون بمقدور الشركة بعد ذلك إطلاقه لكافة ملاك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في جميع أنحاء العالم في شهر يناير المقبل.

إذا كنت واحدًا من المختبرين، فخذ بعين الإعتبار أن هذا التحديث التجريبي الجديد تم إطلاقه على مراحل، لذا إذا لم تتلقاه حتى الآن، فيجب أن تحصل عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر.