الفيسبوك قد تسمح للمستخدمين بمشاهدة قنوات تلفزيونية عالمية من خلال تطبيقاتها

- - Web - 143 مشاهدة

facebook-company

يبدو أن الفيسبوك تفكر جديًا في الدخول إلى سوق خدمات التلفزيون المدفوعة مثل أمازون. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن شركة الفيسبوك ستقوم قريبًا ببيع إشتراكات HBO وستمكن المستخدمين أيضًا من مشاهدة شبكات الكابل من خلال تطبيقاتها الخاصة. ويقال بأن الفيسبوك تجري حاليًا محادثات مع شبكات التلفزيون مدفوعة الأجر من أجل هذه المبادرة، بما في ذلك HBO.

نقلاً عن مصادر مطلعة على خطط الفيسبوك، فقد أوضح موقع Recode أن الفيسبوك تجري محادثات مع شبكات التلفزيون مدفوعة الأجر مثل Showtime و Starz و HBO لبث محتواها عبر تطبيق الفيسبوك مقابل اشتراك مالي من المستخدمين.

عندئذٍ، يستطيع أولئك الذين قاموا بشراء الإشتراكات من الفيسبوك بثّ شبكات التلفزيون مدفوعة الأجر على تطبيق الفيسبوك نفسه، على الأرجح من خلال منصة Facebook Watch. قد يكون بمقدور هؤلاء المشتركين كذلك بث شبكة التلفزيون المدفوعة الأجر المفضلة لديهم على جهاز آخر مثل المستقبل الرقمي.

هذا ليس شيئًا جديدًا على الإطلاق. تقوم شركة أمازون بهذا منذ فترة طويلة نسبيًا، ومن المتوقع أن تبدأ شركة آبل في القيام بذلك أيضًا في العام 2019. لذا لا ينبغي أن يتفاجأ أي شخص إذا قررت الفيسبوك القيام بذلك أيضًا. ويقال أن الفيسبوك تتحدث عن صفقة محتملة مع HBO ومع الشبكات الرئيسية الأخرى منذ بضعة أشهر. وعلى ما يبدو، تهدف الفيسبوك لإطلاق هذا المنتج في النصف الأول من العام المقبل.

المصدر.